رياضة

نيمار يسعى للعودة إلى برشلونة وهذا موقف النادي
تاريخ النشر: 09 مارس 2018 8:59 GMT
تاريخ التحديث: 09 مارس 2018 14:48 GMT

نيمار يسعى للعودة إلى برشلونة وهذا موقف النادي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن النجم البرازيلي نيمار يريد العودة إلى ناديه السابق برشلونة، وأنه نادم على مغادرة الفريق إلى باريس سان جيرمان الصيف

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن النجم البرازيلي نيمار يريد العودة إلى ناديه السابق برشلونة، وأنه نادم على مغادرة الفريق إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

وغادر نيمار إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي عقب أن دفع النادي الفرنسي قيمة فسخ عقده مع الفريق الكتالوني والتي تبلغ 222 مليون يورو، وهو ما شكّل صدمة لبرشلونة، ثم قدّم شكوى ضد برشلونة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وبحسب صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ المقربة من أسوار نادي برشلونة فإن نيمار نقل رغبته في العودة إلى الفريق من خلال زملاء ومسؤولين سابقين في النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة أن نيمار نادم على مغادرة النادي الكتالوني، حيث اعتقد أن هذه الخطوة يمكن أن تخرجه من ظل زميله السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لكن الصحيفة كشفت أن إدارة برشلونة لا تفكر في إعادة اللاعب ولا تتعامل مع الأمر بجدية، خاصة بعد الغضب العارم من مشجعي الفريق تجاه اللاعب، وشكواه ضد الفريق والطريقة التي خرج بها، إضافة إلى تعاقده مع فيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي.

وودع باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 عقب الخسارة بنتيجة إجمالية 5/2 أمام ريال مدريد، وغاب نيمار عن مباراة الإياب عقب إصابة أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي، وقد يغيب مدة 3 أشهر عن الفريق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك