نيمار يستشير جيسوس بشأن كيفية التعافي من إصابته

نيمار يستشير جيسوس بشأن كيفية التعافي من إصابته

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

اعترف غابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، بأنه بات يخشى التعرض لإصابة خطيرة جديدة، بعد سلسلة من الإصابات التي تعرض لها منذ انضمامه لمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه في الوقت ذاته نصح زميله نيمار بشأن كيفية التعافي عقب خضوعه لجراحة لعلاج كسر في مشط قدمه.

وخاض الدولي البرازيلي أول مباراة بعد عودته من إصابة في الركبة أمام بازل السويسري في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، وسجل هدفًا في الخسارة بهدفين أمام الضيوف.

وتعرض جيسوس للإصابة في مواجهة كريستال بالاس في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، ما أبعده عن الملاعب أكثر من شهرين، لكنه شارك في ثلاث مباريات مؤخرًا كبديل قبل المشاركة أساسيًا أمام بازل.

وقال جيسوس: ”عندما تشارك في المباريات تنسى المباراة التي تعرضت خلالها للإصابة. لكن هناك شعور بالخوف من التعرض لإصابة جديدة. أعتقد أني ألعب بخوف. هناك بعض التحركات تثبت أني ما زلت أخاف من الإصابة مرة أخرى“.

وأضاف: ”كلما لعبت أكثر سيغيب الخوف وسأؤدي بطريقتي المعتادة. أشعر بأني بحالة جيدة وهذه الإصابة الثانية لي مع الفريق“.

وتعرض اللاعب البالغ عمره 20 عامًا لكسر في مشط قدمه، بعد أسابيع من أول ظهور له بقميص سيتي، لذلك طلب منه مواطنه نيمار النصيحة بشأن كيفية التعامل مع إصابته الحالية بكسر في مشط قدمه أيضًا، وخضوعه لجراحة الأسبوع الحالي في البرازيل.

وأضاف جيسوس: ”سألني نيمار عن المشكلة وشرحت له كيفية التعامل معها والتعافي. لقد خضع للجراحة بالفعل وبدأ في التعافي والمشي بالفعل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة