أتلتيكو مدريد يدك إشبيلية بخماسية ويتمسك بأمل مطاردة برشلونة على صدارة الدوري الإسباني (فيديو)

أتلتيكو مدريد يدك إشبيلية بخماسية ويتمسك بأمل مطاردة برشلونة على صدارة الدوري الإسباني (فيديو)

المصدر: رويترز

اكتسح فريق أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، مضيفه إشبيلية بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

أحرز خماسية أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان (ثلاثة أهداف) الثاني من ركلة جزاء في الدقائق 42 و51 و81، ودييغو كوستا وخورخي ميروديو كوكي في الدقيقتين 29 و65 من زمن اللقاء.

فيما جاء هدفا إشبيلية عن طريق بابلو سارابيا ومانويل نوليتو في الدقيقتين 85 و89 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 58 نقطة، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 39 نقطة في المركز السادس.

ويتصدر المسابقة فريق برشلونة برصيد 65 نقطة.

وفي وقت سابق صمد فالنسيا أمام أمواج من الضغط قرب النهاية ليفوز 2-1 على ريال سوسيداد ويواصل مسيرته نحو التأهل لدوري الأبطال بالتمسك بالمركز الرابع في الترتيب.

ومنح سانتي مينا التقدم لفالنسيا بضربة رأس في الدقيقة 34 ووضع المهاجم فريقه في المقدمة مرة أخرى من مدى قريب في الدقيقة 68 بعدما أدرك ميكل أويارزابال لاعب منتخب إسبانيا التعادل في بداية الشوط الثاني لسوسيداد المتعثر الذي يحتل المركز 14 وودع الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي.

وأنقذ نيتو حارس فالنسيا فرصة بطريقة مذهلة قبل عشر دقائق من النهاية عندما أبعد تسديدة سيرجيو كناليس بكتفه عندما كانت الكرة في طريقها للشباك.

ويحتل بلنسية المركز الرابع برصيد 49 نقطة متقدمًا بثماني نقاط على فياريال صاحب المركز الخامس الذي انتصر 1-صفر على خيتافي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة