ليفاندوفسكي: تغيير وكيل أعمالي ليس له علاقة بريال مدريد

ليفاندوفسكي: تغيير وكيل أعمالي ليس له علاقة بريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

نفى البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ أن يكون قرار تغيير وكيل أعماله يتعلق باقتراب انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وتعاقد قائد بولندا مع بيني زاهافي ليكون وكيل أعماله الجديد وهو نفس الشخص الذي توسط لنيمار ليرحل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في أغلى صفقة في التاريخ الصيف الماضي.

وأنهى ليفاندوفسكي مهاجم النادي البافاري علاقته بوكيل أعماله السابق البولندي سيزاري كوتشارسكي لتزداد التكهنات بشأن رحيله إلى النادي الملكي الصيف المقبل

لكن ليفاندوفسكي قال لشبكة ”سكاي سبورتس“ عن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ وعلاقة ذلك بالتعاقد مع زاهافي : ”لا، لا علاقة له بذلك، مثل هذه التكهنات تثير الضحك لكن هذا لا يهمني“.

ولم يستبعد زاهافي نفسه ما يتردد بشأن رغبته في نقل ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الذي يبحث عن مهاجم صريح بدلًا من الفرنسي كريم بنزيما.

وقال في حوار مع صحيفة ”برزيغلاد سبورتواي“ البولندية ”هل سيذهب روبرت إلى ريال مدريد؟ سنرى. الآن، حان الوقت بالنسبة لي للقيام بوظيفتي“.

وسجل ليفاندوفسكي 20 هدفًا في نفس عدد المباريات في البوندسليغا هذا الموسم، وقال مدربه يوب هاينكس إنه ”ليس من الخطأ أن يقوم لاعب بتغيير وكيله“، لكنه أضاف ”لا أستطيع أن أتصور أن هناك فرصة له مغادرة بايرن ميونخ“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com