ليفاندوفسكي تحدث مع بايرن ميونخ عن رحيله لريال مدريد

ليفاندوفسكي تحدث مع بايرن ميونخ عن رحيله لريال مدريد
Soccer Football - DFB Cup - SC Paderborn 07 vs Bayern Munich - Benteler Arena, Paderborn, Germany - February 6, 2018 Bayern Munich's Robert Lewandowski in action with Paderborn’s Marlon Ritter REUTERS/Leon Kuegeler DFB RULES PROHIBIT USE IN MMS SERVICES VIA HANDHELD DEVICES UNTIL TWO HOURS AFTER A MATCH AND ANY USAGE ON INTERNET OR ONLINE MEDIA SIMULATING VIDEO FOOTAGE DURING THE MATCH.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية بولندية، إلى أن روبرت ليفاندوفسكي تحدث مع مسؤولي النادي البافاري؛ بشأن رحيله إلى ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، نقلًا عن تقارير صحفية بولندية، أن سيزاري كوتشارسكي وكيل أعمال ليفاندوفسكي، التقى مع مسؤولي بايرن ميونخ، رغم أن النادي يستبعد حاليًا إمكانية بيع واحد من أكثر مهاجمي أوروبا تميزًا حاليًا.

ويرى ريال مدريد أن هذه الصفقة باتت أكثر واقعية من ذلك، وهذا ما أبلغه إلى كوتشارسكي؛ وبناءً عليه تحدث مع مسؤولي النادي البافاري.

ورغم رغبته في الانتقال إلى النادي الملكي، إلا أن ليفاندوفسكي لا ينوي الدخول في نزاع مع مسؤولي متصدر البوندسليغا، خاصة أنه انتقل للنادي بكامل إرادته من بروسيا دورتموند، ولا يزال سعيدًا بين صفوفه.

إذ يريد ليفاندوفسكي الانتقال إلى ريال مدريد بموافقة بايرن ميونخ، خاصة وأن النادي يبحث عن مهاجم جديد؛ لتعزيز صفوفه، وذلك سواء رحل المهاجم البولندي أو بقي.

مواد مقترحة