هل ينهي أسينسيو وفاسكيز أسطورة BBC؟ – إرم نيوز‬‎

هل ينهي أسينسيو وفاسكيز أسطورة BBC؟

هل ينهي أسينسيو وفاسكيز أسطورة BBC؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كان أحد أبرز عيوب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، هو أن هجومه المكون من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما، أو ما يُعرف بـ BBC، لا يمكن الاستغناء عن أي منهم، وغير قابل للمساس بهم، لكنه وجد الآن ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، المقربة من ريال مدريد، أنه مع معاناة بيل؛ بسبب اللياقة البدنية وتحوّل زيدان للعب بطريقة 4-4-2 للدفع بإيسكو، لكنه عاد لطريقته القديمة 4-3-3 بالاعتماد على BBC.

ورغم أن الثلاثي بيل وبنزيما ورونالدو الأنسب للمشاركة في الخط الأمامي؛ إلا أن زيدان ترك واحدًا منهم على مقاعد البدلاء في كل من المباريات الثلاث الماضية.

وضد ريال سوسيداد وباريس سان جيرمان، كان بيل من تمت التضحية به، رغم بدايته القوية في 2018، ورغم مشاركته أساسيًا أمام ريال بيتيس؛ إلا أنه خرج في 73 دقيقة.

أسينسيو وفاسكيز
خلال مباراة بيتيس، التي حسمها ريال مدريد 5/3، وضع زيدان بنزيما على مقاعد البدلاء، ودفع بأسينسيو من البداية وسجل هدفين، قبل أن يضيف المهاجم الفرنسي هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد مشاركته.

هذا الدور الثانوي للاعبين بهذا الاسم والحجم لم يكن موجودًا تحت قيادة زيدان من قبل، لكنه اضطر له بالاعتماد على أسينسيو وفاسكيز.

والفوز على بيتيس هو الثالث للنادي الملكي، عندما يبدأ أسينسيو وفاسكيز، وينتصر الفريق بالخمسة، لكن الاختبار الحقيقي سيكون في إياب دور الـ 16 لدوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان، في السادس من مارس.

ورغم ذلك، فإن الاختيار بسيط أمام المدير الفني للفريق، إما الاعتماد على خبرة BBC أو الثنائي الشاب المتألق، لقيادته لتجاوز أحد أفضل أندية أوروبا حاليًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com