ماركو أسينسيو يدخل تاريخ نادي ريال مدريد من ”الباب الواسع“.. تعرّف على السبب (فيديو)

ماركو أسينسيو يدخل تاريخ نادي ريال مدريد من ”الباب الواسع“.. تعرّف على السبب (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

دخل النجم الإسباني الواعد ماركو أسينسيو تاريخ نادي ريال مدريد من ”الباب الواسع“ بعد أن أحرز الهدف رقم 6000 في تاريخ ريال مدريد بمسابقة الدوري الإسباني.

وأحرز أسينسيو الهدف الثاني له، والثالث لفريقه، خلال مباراة ريال مدريد، وريال بيتيس، على استاد بينتو فيامارين، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وأحرز أسينسيو هدفًا رأسيًا رائعًا بعد أن مرَّر لوكاس فاسكيز الكرة إلى كريستيانو رونالدو الذي سدّدها قوية بدوره على المرمى، ليتصدّى لها الحارس أنطونيو أدان، لكنها ارتدت منها لتصل إلى أسينسيو الذي ضربها رأسية على يمين أدان، ليعلن تقدم ريال مدريد بالهدف الأول.

ونجح ريال بيتيس بتسجيل التعادل عبر الجزائري عيسى ماندي الذي استغل كرة عرضية من خواكين في الدقيقة 34.

وأضاف ريال بيتيس الهدف الثاني في الدقيقة 37 بعدما سجل المدافع ناتشو هدفًا عكسيًا عقب فشله في التعامل مع كرة من جونيور فيربو.

وعدَّل سيرجيو راموس النتيجة بعد مرور 5 دقائق من انطلاق الشوط الثاني برأسية قوية، ثم أحرز أسينسيو الهدف الثالث ورقم 6000 في تاريخ ريال مدريد بالدوري الإسباني.

ويأمل ريال مدريد باستغلال فوزه على باريس سان جيرمان الأربعاء الماضي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لمواصلة سلسلة الانتصارات.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة من 22 مباراة، بينما يتصدّر برشلونة جدول الترتيب برصيد 62 نقطة من 24 مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة