مباراة ريال مدريد وبيتيس.. صاروخية رأسية من أسينسيو والمضيف يقلب النتيجة (فيديو)

مباراة ريال مدريد وبيتيس..  صاروخية رأسية من أسينسيو والمضيف يقلب النتيجة (فيديو)
Soccer Football - La Liga Santander - Real Betis vs Real Madrid - Estadio Benito Villamarin, Seville, Spain - February 18, 2018 Real Madrid team group REUTERS/Jon Nazca

المصدر: فريق التحرير

سجل النجم الإسباني الواعد ماركو أسينسيو هدفًا رأسيًا رائعًا خلال مباراة فريقه ريال مدريد وريال بيتيس على استاد بينتو فيامارين، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وجاء هدف أسينسيو في الدقيقة العاشرة بعد أن مرر لوكاس فاسكيز الكرة إلى كريستيانو رونالدو الذي سددها قوية بدوره على المرمى، ليتصدى لها الحارس أنطونيو أدان لكنها ارتدت منه لتصل إلى أسينسيو الذي ضربها رأسية على يمين أدان ليعلن تقدم ريال مدريد بالهدف الأول.

ويأمل ريال مدريد في استغلال فوزه على باريس سان جيرمان الأربعاء الماضي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لمواصلة سلسلة الانتصارات.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة من 22 مباراة، بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 62 نقطة من 24 مباراة.

وفي الدقيقة 26 حصل ريال بيتيس على ركلة حرة على مشارف منطقة جزاء ريال مدريد بعد تدخل من لوكاس فاسكيز على فابيان رويز.

وتقدم سانشيز خواكين لتسديد الركلة حيث سدد بقوة في أقصى يمين مرمى الحارس كيلور نافاس لكن الحارس الكوستاريكي أنقذ الكرة بإبداع وأخرجها إلى ركلة ركنية.

ونجح ريال بيتيس في تسجيل التعادل عبر الجزائري عيسى ماندي الذي استغل كرة عرضية من خواكين في الدقيقة 34.

وأضاف ريال بيتيس الهدف الثاني في الدقيقة 37 بعدما سجل المدافع ناتشو هدفًا عكسيًا عقب فشله في التعامل مع كرة من جونيور فيربو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com