موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة والمعلقون

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة والمعلقون

المصدر: رويترز وفريق التحرير

سيلعب ريال مدريد مع باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في لقاء قد يرسم شكل موسمه الجاري.

ورغم أن ريال مدريد ثالث الترتيب، سحق ريال سوسيداد 5-2 أمس السبت في استاد سانتياغو برنابيو، فإنه لا يزال يتأخر بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر، ولا يملك أي أمل تقريبًا في الدفاع عن لقب الدوري.

وربما يتحدد مستقبل المدرب زين الدين زيدان بناء على نتيجة مواجهة دور الستة عشر في دوري الأبطال، ويشعر المدرب بسعادة كبيرة لاستعادة كريستيانو رونالدو مستواه العالي أمام ريال سوسيداد.

وسجل المهاجم البرتغالي ثلاثة أهداف؛ ليصل إلى سبعة أهداف في آخر أربع مباريات؛ ليبدأ في العودة لمستواه بعد بداية متوسطة للموسم.

ولم يسجل رونالدو سوى أربعة أهداف في أول 14 مباراة بالدوري، وكان تراجع مستواه من أسباب انفراد برشلونة بالصدارة بفارق كبير والاقتراب من حسم الموقف.

وقال زيدان للصحفيين ”نحن سعداء (برونالدو). يوم الجمعة سألوني لو كنت أشعر بالقلق بسبب عدم تسجيل الأهداف (كثيرًا) ولقد سجل ثلاثة“.

وفي الموسم الماضي، تحوّل رونالدو إلى مركز المهاجم الصريح بدلًا من مركزه السابق كجناح أيسر وساعد ريال على الفوز بدوري أبطال أوروبا، بعدما سجل ثلاثة أهداف أمام بايرن ميونيخ، وثلاثة أهداف أمام أتليتيكو مدريد، وثنائية أمام يوفنتوس في النهائي.

واستعاد ريال حاسته التهديفية أمام ريال سوسيداد، بعدما أهدر بضع فرص خلال التعادل 2-2 أمام ليفانتي. وسجل رونالدو بعد مجهود كبير من زملائه في الشوط الأول، وأضاف هدفًا بعد ركلة ركنية، فيما جاء الثالث من لمسة رائعة بعد متابعة تسديدة جاريث بيل.

وفي الوقت الذي تألق فيه رونالدو، فشل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في إنهاء صيامه عن التسجيل؛ وبقي بلا هدف في سبع مباريات، وأطلق مشجعون صيحات استهجان ضده.

وقال زيدان ”لا أعرف لماذا يفعلون ذلك. بوسعهم القيام بما يريدونه. سنحت بعض الفرص لكريم لكن أهم شيء المباراة المقبلة وربما ينجح في تغيير ذلك“.

وتنطلق المباراة يوم الأربعاء الـ 14 من فبراير في تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا مساءً بتوقيت السعودية، على قناة بي إن سبورت اتش دي 1، ويعلق عليها رؤوف خليف ويوسف سيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة