فاسكيز ينتقد جماهير ريال مدريد بسبب صافرات الاستهجان ضد كريم بنزيما

فاسكيز ينتقد جماهير ريال مدريد بسبب صافرات الاستهجان ضد كريم بنزيما

المصدر: فريق التحرير

استنكر لوكاس فاسكيز، لاعب نادي ريال مدريد، صافرات الاستهجان التي تطلقها جماهير فريقه بشكل دائم على المهاجم كريم بنزيما، بسبب إضاعته للفرص خلال المباريات.

وقال فاسكيز عقب مواجهة ريال سوسييداد في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، والتي لعب فيها أساسيًا وافتتح فيها التهديف: ”كريم في حالة جيدة، لم يحالفه الحظ مع الشباك، ولكنه قام بتمريرات وخلق مساحات، أنا أحب بنزيما، نعم، أطلقوا صافرات ضده ولكن هذه هي اللحظة التي يجب الاتحاد فيها، وليست اللحظة التي نقوم فيها بهذه الأشياء، فهذا الوقت الذي يجب أن تكون فيه العلاقة بين الفريق والجمهور أكثر قوة“.

https://twitter.com/HassanAlfyroze/status/962453545806069760

وعن مواجهة فريقه المقبلة أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، شدد: ”أمامنا فرصة كبيرة للفوز، والريال يحب دائماً خوض مثل هذه المباريات، نحن متحمسون للغاية ولا نخشى أحداً، لاننا إذا كنا في حالة جيدة، فمن الصعب أن ينتصروا علينا“.

وتعرض بنزيما لانتقادات لاذعة بسبب تراجع مستواه هذا الموسم، الذي تزامن مع سوء نتائج الفريق الملكي خاصة في الليغا.

وأبرزت صحيفة ”آس“ أرقام المهاجم الفرنسي هذا الموسم، إذ قالت إنه سجل -حتى الآن- هدفين فقط في الليغا و6 بجميع المسابقات، مشيرة إلى أنه رقم ضئيل جدًا لا يليق بمهاجم أحد أكبر الأندية على مستوى العالم.

https://youtu.be/sQKjeyuXc3o?t=10

وأوضحت الصحيفة، أن هذه هي أسوأ أرقام بنزيما منذ وصوله إلى ريال مدريد، مؤكدة أنه رغم تسجيله في موسم 2010-2011 هدفين في هذه المرحلة من الموسم، إلا أنه سجل 11 هدفًا بجميع المسابقات.

وتعتبر أرقامه الحالية هي الأسوأ منذ موسمه الأول مع المرينغي 2009-2010،عندما سجل سبعة أهداف في تلك الفترة نفسها بالدوري وثمانية في جميع البطولات.

من ناحية أخرى، كانت أفضل مواسمه 2015-2016، إذ كان لديه في التوقيت نفسه 17هدفًا في الدوري و21 في المجموع، وأيضًا 2011-2012 عندما سجل 10 أهداف في الدوري، و18 في المجموع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com