مخاوف من غياب نيمار ومبابي عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

مخاوف من غياب نيمار ومبابي عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تنفس الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، الصعداء عقب الفوز على تولوز بهدف نظيف في الدوري الفرنسي، ليس بسبب الانتصار لكن لاستكمال لاعبيه نيمار وكيليان مبابي المباراة للنهاية.

وتعرض مبابي الدولي الفرنسي الشاب للدهس في كاحله من أحد لاعبي تولوز، حيث تألم بشدة خلال المباراة التي تأتي قبل أربعة أيام على مواجهة نارية أمام ريال مدريد في سانتياغو برنابيو في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

لكن لحسن الحظ أن مهاجم موناكو السابق استكمل المباراة للنهاية رغم الإصابة في كاحله الأيمن وكذلك النجم البرازيلي نيمار صاحب هدف الفوز.

وانتظر سان جيرمان إلى أن هز نيمار الشباك في الشوط الثاني ليوسع صدارته للدوري الفرنسي إلى 13 نقطة يوم السبت.

وأحرز مهاجم البرازيل الهدف في الدقيقة 68 ليرفع رصيد فريقه إلى 65 نقطة من 25 مباراة، فيما يملك غريمه أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني 52 نقطة بعد تعادله 2-2 مع سانت ايتيين يوم الجمعة.

لكن نيمار البالغ عمره 26 عامًا تعرض أيضًا لإصابة في قدميه، حيث نشر صورة لهما عبر حسابه على إنستغرام عقب المباراة وهو يلفهما بأكياس من الثلج.

وعلق نيمار على الصورة، قائلاً: ”لا مكسب دون ألم“، في إشارة إلى تعرضه لعدة ضربات في كاحله من لاعبي المنافس.

ولم يتضح مدى تأثير إصابة اللاعبين على مشاركتهما في مباراة الأربعاء أمام النادي الملكي حامل لقب دوري الأبطال.

يأتي ذلك في الوقت الذي استعاد فيه كريستيانو رونالدو لمسته التهديفية وسجل ثلاثية ليقود ريال مدريد لفوز ساحق على ريال سوسيداد 5-2 في الليغا في استعداد رائع لمواجهة سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com