قبل مباراة فالنسيا وبرشلونة.. لويس سواريز فخور بطريقة لعبه الشرسة

قبل مباراة فالنسيا وبرشلونة.. لويس سواريز فخور بطريقة لعبه الشرسة
Soccer Football - Spanish King's Cup Semi Final First Leg - FC Barcelona vs Valencia - Camp Nou, Barcelona, Spain - February 1, 2018 Barcelona’s Luis Suarez celebrates scoring their first goal REUTERS/Albert Gea

المصدر: رويترز

دافع لويس سواريز مهاجم برشلونة متصدّر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عن أسلوبه العدواني في اللعب، وقال إنه يحاول أن يتسبب بطرد منافسه إذا كان يحمل بطاقة صفراء.

وقال سواريز خلال مقابلة مع صحيفة ”لافانغوارديا“ الإسبانية: ”أنا منافس مشاكس، وأي مشجع يرغب بوجود لاعب مثلي في فريقه، وإذا سألت أي لاعب سبق أن اضطُر إلى القتال معي باستمرار، عمّا إذا كان يرغب بوجود لاعب مثلي في فريقه فإنه سيغلق عينيه ويقول، نعم“.

وتسلطت الأضواء مجددًا على سلوك سواريز قبل مباراة برشلونة مع فالنسيا في إياب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا اليوم الخميس.

وحذّر مارسيلينو مدرب فالنسيا لاعبيه من التأثر باستفزاز سواريز، لكن مهاجم ليفربول السابق وصف القتال مع منافسيه أنه من ”أساسيات اللعبة“، وقال إنه غير نادم على ذلك.

وأضاف:“هنا يجب استغلال أدق التفاصيل، وأستطيع الشجار مع مدافع، وستكون لدي فرصة كبيرة لكي أتسبب بطرده إذا كنت أدرك أنه يملك بطاقة صفراء، وأعرف أيضًا أنه سيفعل الأمر مثله معي“.

وأضاف:“لا يتعلق الأمر بكونه عقلية قديمة، لكن في الواقع إذا قام منافس بسبي، أو قال لي إنني سيئ، أو قال أي شيء آخر، مثل سب شقيقتي، فإنني، لن أبكي، وأخرج لإبلاغ وسائل الإعلام.. ولا أتأثر إذا أزعجني أي شخص، وهذا جزء من اللعبة“.

وبدأ سواريز الموسم بشكل متواضع، لكنه استعاد مستواه بعد فترة توقف في نوفمبر وسجل 16 هدفًا في آخر 17 مباراة ليساعد برشلونة على تصدّر الدوري بفارق 9 نقاط على أقرب منافسيه.