مباراة الهلال والنصر.. هذا ما قالته المشجعات السعوديات قبل ديربي الرياض (فيديو)‎

مباراة الهلال والنصر.. هذا ما قالته المشجعات السعوديات قبل ديربي الرياض (فيديو)‎

المصدر: فريق التحرير

تباينت آراء الجماهير السعودية، خاصة المشجعات، حول مباراة الهلال والنصر التي ستقام اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

ولأول مرة في تاريخ مباريات ديربي الرياض، سيكون الحضور مسموحًا للعائلات والنساء داخل المدرجات لمتابعة اللقاء داخل الملعب.

وعبّرت بعض المشجعات عن الرغبة في فوز الهلال، بينما عبرت أخريات عن رغبتهن في فوز النصر، وذلك في تصريحات لبرنامج ”أكشن يا دوري“.

وتتجه أنظار الجمهور السعودي بشكل خاص والجمهور العربي بشكل عام، اليوم الخميس، صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد لمتابعة ديربي الرياض المنتظر بين الهلال والنصر.

وفي مجمل مواجهات الفريقين على الصعيد المحلي حقق الهلال الفوز في 60 مباراة، بينما تغلب النصر على جاره في 51 مواجهة، وكان التعادل حاضرًا 42 مرة، وسجل لاعبو النصر 191هدفًا في شباك الهلال، بينما نجح الهلال في تسجيل 214هدفًا.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين بدوري المحترفين السعودي منذ موسم 2008-2009، تقابلا في 19 مباراة فاز الهلال في 11 مباراة وانتصر النصر في 5 لقاءات وحضر التعادل في 3 مواجهات.

يُذكر أن الهلال يدخل المبارة برصيد 42 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي، ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

وستنطلق مشاهدة ومتابعة المباراة في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساء بتوقيت غرينتش العالمي، وفي الساعة الثامنة وعشرين دقيقة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.

أما القناة الناقلة للمباراة مباشرة، فستكون قناة إم بي سي برو سبورت، ومن المتوقع أن يعلق على المباراة أكثر من معلق بينهم فهد العتيبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com