ريال مدريد ينسحب من سوق الانتقالات

ريال مدريد ينسحب من سوق الانتقالات

#إرم_سبورت

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

انتهى ريال مدريد من عمله بشكل رسمي خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، إذ قرر زين الدين زيدان عدم دخول الانتقالات قبل يومين على انتهاء الشهر الحالي.

وأنهى ريال مدريد أعماله الرسمية خلال هذه الفترة، رغم تلقيه عدة عروض للاعبيه داني سيبالوس وماركوس لورينت وبورخا مايورال، لكن زيدان يريد بقاءهم جميعًا.

وقال المدير الفني الفرنسي في بداية الشهر الحالي، إنه سيرى ما يمكن أن يحدث خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكنه كان واضحًا دائمًا بشأن عدم ضم لاعبين جدد، أو السماح لأي من رجاله بالرحيل.

ورغم أن ريال مدريد أغلق سوق الانتقالات بالنسبة له، إلا أن أندية اخرى بصدد الانتهاء من التعاقدات في اللحظة الأخيرة لزيادة فرصهم لبقية الموسم.

وكان النادي الملكي قريبًا من ضم الحارس كيبا اريزابالاغا من أتيتيك بلباو لكن المدرب قاوم هذه الصفقة في النهاية.

الانتصارات أعادت الهدوء

وقد أدى الانتصاران الأخيران في الدوري على ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا في تخفيف حدة التوتر في سانتياغو برنابيو، إلا أن الفارق في النقاط مع برشلونة متصدر الليغا (19 نقطة) والخروج المهين من الكأس أمام ليغانيس أدّيا إلى التفكير في ضم لاعبين جدد.

لكن مع ذلك وقف زيدان إلى جوار لاعبيه، وأكد ثقته في تبديل حال الفريق خلال الموسم الحالي مثلما فعل من قبل في أول مواسمه.

وفي أبوظبي خلال المشاركة في كأس العالم للأندية، تمت مناقشة الخيارات المطروحة كافة، مثل ماورو إيكاردي وأليكسيس سانشيز لكنهما لم يكونا أبدًا أولوية لزيدان، وفقًا لما ذكرته صحيفة ”ماركا“.

وحدث الشيء نفسه مع المدافع البرازيلي ديفيد لويز الذي عُرضت صفقة انتقاله لريال مدريد في ثلاث مناسبات، كما كان يسعى النادي لضم ليون جورتسكا من شالكه الألماني، لكن بايرن ميونخ كان سباقًا في ذلك.

لكن في النهاية يجب على فلورنتينو بيريز رئيس النادي التعاقد مع لاعبين جدد في يونيو/ حزيران المقبل من أجل الحفاظ على مكانة النادي باعتباره أحد أعظم الأندية في العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com