ديفيد بيكهام يحصل على تصريح رسمي بتأسيس فريق في ميامي

ديفيد بيكهام يحصل على تصريح رسمي بتأسيس فريق في ميامي
David Beckham, wearing a league scarf, speaks at this official announcement for Miami's MLS expansion team in Miami, Florida, U.S. January 29, 2018. REUTERS/Andrew Innerarity

المصدر: رويترز

حصل ديفيد بيكهام قائد منتخب إنجلترا السابق على تصريح رسمي اليوم الإثنين لتأسيس فريق ينافس في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم.

وقال دون جاربر مفوض دوري المحترفين الأمريكي في اجتماع حضره مسؤولون محليون وجماهير ”إنه لفخر كبير أن نرحب بميامي في دوري المحترفين الأمريكي“.

وأعلن بيكهام قبل 4 سنوات عن خطته لتأسيس فريق في المدينة لكنه واجه عدة مشاكل لإيجاد مقر مناسب والتنسيق مع تحالف للشركات لدعم خطته.

وقال بيكهام: ”كان هذا أحد أحلامي منذ سنوات طويلة. أردت هذه المدينة لأن الملايين يعيشون هنا وسط تنوع ثقافي ويستمتعون بالطقس والشواطئ“.

وأوضحت رابطة دوري المحترفين أن التفاصيل الإضافية التي تخص النادي وموعد انطلاقته في البطولة واسمه وشعاره وطاقمه سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

وانتقل بيكهام إلى لوس أنجليس غالاكسي في 2007 في صفقة تضمنت إمكانية أن يؤسس فريقًا.

وأشار بيكهام إلى أن الانتظار لـ 4 سنوات ربما كان ”عاملًا إيجابًيا“ إذ ساعده على تعميق فهمه للمدينة وسكانها.

وتابع ”لطالما كنت مؤمنًا بالمشروع لذا لم أستسلم. كنت واثقًا من اختياري لميامي وأدركت أنها مدينة مميزة. كانت هناك عقبات أمام المشروع لكني أتحلى بالإصرار ولا أحب الخسارة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com