توني كروس يفكر في مغادرة ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

توني كروس يفكر في مغادرة ريال مدريد

توني كروس يفكر في مغادرة ريال مدريد
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Deportivo La Coruna - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - January 21, 2018 Real Madrid’s Toni Kroos celebrates after the match REUTERS/Sergio Perez

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية، اليوم الخميس، أن الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، يفكر في مغادرة الفريق الملكي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، مع تراجع نتائج الفريق بشكل غريب الموسم الحالي.

وذكرت صحيفتا ”دون بالون“ الإسبانية و“إكسبريس“ الإنجليزية أن اللاعب الدولي الألماني قد يطلب من إدارة ريال مدريد السماح له بالرحيل عن الفريق الصيف المقبل، خاصة مع سعي عدة أندية لضمه، وأبرزها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

وأوضحت صحيفة ”دون بالون“ أن كروس يعتبر أنه في خطر، مع تقارير عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع ميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالي، كما أنه لا يشعر بالراحة في الفريق ويشعر بانعدام الروح التنافسية، وأضافت صحيفة ”إكسبريس“ أن كروس، البالغ من العمر 28 عامًا، يفضّل العمل تحت قيادة مواطنه يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول.

وتشير تقارير إلى أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يريد الحفاظ على الهدوء في ريال مدريد حتى الصيف المقبل، إذ من المرجح أن يجري عملية تغيير في الفريق قد تشمل العديد من اللاعبين، وإبرام صفقات مدوية.

وانضم كروس إلى ريال مدريد صيف العام 2014 قادمًا من بايرن ميونخ الألماني مقابل 22 مليون جنيه إسترليني، وسجل للفريق الملكي 9 أهداف في 172 مباراة.

وتراجع ريال مدريد الموسم الحالي، ويحتل المركز الرابع، وودع كأس إسبانيا من دور الـ 8 أمام ليغانيس، ويواجه باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com