زيدان ”الغاضب“ يتحدث عن فشل ريال مدريد ”التام“ – إرم نيوز‬‎

زيدان ”الغاضب“ يتحدث عن فشل ريال مدريد ”التام“

زيدان ”الغاضب“ يتحدث عن فشل ريال مدريد ”التام“

المصدر: رويترز

تحول موسم ريال مدريد السيئ إلى أزمة، في الوقت الذي وصف فيه المدرب زين الدين زيدان الخروج من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بهزيمة مذلة أمام ليغانيس بأنه ”فشل تام“.

ويأتي هذا التعثر بعد نحو عام من تحقيق الرقم القياسي بالحفاظ على سجله الخالي من الهزيمة في 40 مباراة متتالية بجميع المسابقات، لكن الموسم الحالي أصبح كابوسًا لبطل إسبانيا وأوروبا والعالم.

وعلق زيدان في مؤتمر صحفي ”هذا فشل تام. أسوأ لحظة كمدرب. لست نادمًا على أي شيء فعلته في المباراة وأتحمل مسؤولية ما أفعله. أن نبدأ المباراة بهذه الطريقة بعد الفوز 1-صفر في الذهاب هو أمر سيئ  للغاية. بالنسبة لي أنا غاضب ولا أفهم ما الذي يحدث“.

وتراجع ريال، الذي خسر 2-1 أمام ليجانيس ليودع الكأس بفضل قاعدة فارق الأهداف خارج الأرض، إلى المركز الرابع في الدوري ويتأخر بفارق 19 نقطة عن غريمه برشلونة المتصدر.

وفي 18 مباراة باستاد سانتياغو برنابيو هذا الموسم، فاز في تسع وخسر أربعًا وتعادل في خمس من بينها 2-2 أمام منافس من الدرجة الثالثة في مرحلة سابقة في الكأس.

لكن الخروج من الكأس أمام منافس لم يسبق له الفوز في برنابيو من قبل بعد التقدم 1-صفر في مباراة الإياب هو نقطة سلبية جديدة.

ورغم الفوز بثمانية ألقاب في عامين مع الفريق، إلا أن الضغط يزيد على زيدان من أجل قلب أوضاع الفريق أو يلحق بمصير المدربين السابقين.

واعترف المدرب الفرنسي، أن موسم ريال يعتمد على مواجهة باريس سان جيرمان المتألق في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في الشهر المقبل.

وأجاب ردًا على سؤال حول إمكانية ارتباط مستقبله بالمواجهة القارية قائلًا ”نعم بالتأكيد“.

وأضاف ”أنا مسؤول عما يحدث. أنا المدرب. يجب أن أعثر على حلول. وجدنا بعض الإجابات لكنها ليست كافية. أنا أتحمل المسؤولية ولن أستسلم مطلقًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com