برشلونة لن يمنح كوتينيو رقم (7) تمهيدًا لضم غريزمان الموسم المقبل
برشلونة لن يمنح كوتينيو رقم (7) تمهيدًا لضم غريزمان الموسم المقبلبرشلونة لن يمنح كوتينيو رقم (7) تمهيدًا لضم غريزمان الموسم المقبل

برشلونة لن يمنح كوتينيو رقم (7) تمهيدًا لضم غريزمان الموسم المقبل

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن البرازيلي "فيلب كوتينيو" لن يرتدي القميص رقم "7 " في برشلونة، والذي أصبح شاغرًا بعد رحيل التركي "أردا توران" إلى بلده، حيث وقَّع لفريق إسطنبول باشاك شهير.

وبحسب صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكتالونية، فإن النجم البرازيلي الذي كلَّف الفريق 12 مليون يورو، إضافة لـ 40 مليون يورو حوافز، سينتظر رحيل الأرجنتيني "خافيير ماسكيرانو" ليحمل القميص رقم "14".

وبحسب الصحيفة، يريد برشلونة ترك رقم "7" لصفقته المنتظرة خلال الصيف المقبل، حيث يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد، عبر دفع مبلغ 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وكان "أمور" المدير الرياضي لبرشلونة قد أحدث جدلًا كبيرًا حين أكد وجود اتصالات بين فريقه ومحيط النجم الفرنسي، وهو ما جعل أتلتيكو مدريد يهدّد باللجوء إلى "الفيفا" ضد الفريق الكاتالوني.

وأصبح الفرنسي هدفًا لعدة فرق، من بينها باريس سان جرمان، لكن برشلونة يملك أفضلية لكونه بدأ الاتصالات مبكرًا، وحصل على موافقة مبدئية بإنهاء الانتقال خلال الصيف المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com