مانشستر سيتي يغازل غريزمان بعد فشل ضم سانشيز – إرم نيوز‬‎

مانشستر سيتي يغازل غريزمان بعد فشل ضم سانشيز

مانشستر سيتي يغازل غريزمان بعد فشل ضم سانشيز

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

جاء انسحاب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي من صفقة التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال، ليحوّل فريق المدرب بيب غوارديولا وجهته نحو الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

وانسحب مانشستر سيتي من الصراع على الفوز بخدمات سانشيز (29 عامًا)، ليصبح مانشستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو المرشح الأكبر للتعاقد مع مهاجم منتخب تشيلي.

وذكرت صحيفة ”إيفنينغ نيوز“ الصادرة في مانشستر أن سيتي تراجع عن اهتمامه بضم سانشيز بعد دراسة الجوانب المالية.

وبينما كان غوارديولا مدرب سيتي، الذي سبق له تدريب سانشيز في برشلونة، حريصًا على ضم اللاعب، فإن النادي يعتبر شروطه المالية ورسوم الانتقال كبيرة جدًا، خاصة أن عقده سينتهي في نهاية الموسم.

لكن هذا القرار من صفقة سانشيز يمكن أن يفتح الباب نحو تحول كبير باتجاه غريزمان وفقًا لما نشرته الصحيفة ذاتها.

ويمكن أن ينضم الدولي الفرنسي مقابل سعر يتم تحديده، لكن تقارير صحفية تؤكد أن سيتي مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب للحصول على خدماته.

وجاء في تقرير الصحيفة أن ”غوارديولا سوف يتجه نحو مهاجم أتلتيكو مدريد بعد أن تلقى وعدًا من إدارة مانشستر سيتي بالتوقيع مع لاعب آخر، بدلًا من سانشيز الذي وافق يونايتد على أن يجعله صاحب أعلى راتب في الدوري الممتاز بمنحه 400 ألف إسترليني راتبًا إسبوعيًا، بينما لا ينوي السيتي تلبية مطالب سانشيز الجديدة، ما جعله يتخذ قرارًا يوم الإثنين الماضي بالبحث عن بديل“.

وكان يونايتد يسعى خلف غريزمان الصيف الماضي، ولكن تم رفض الانتقال إلى أولد ترافورد بعد قرار حرمان أتلتيكو مدريد عن تسجيل أي تعاقدات جديدة، لكن هذا القرار انتهى تمامًا في مطلع العام الجاري، حيث سجّل الفريق الإسباني لاعبيه دييغو كوستا وفيتولو.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد الهداف الفرنسي 100 مليون يورو (80 مليون إسترليني)، ومن المتوقع له أن يغادر أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم الحالي، ويرغب برشلونة كذلك في التوقيع مع المهاجم البالغ 26 عامًا، وتشير التقارير إلى أن متصدر الدوري الإسباني يعمل من أجل حسم الصفقة الصيف المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com