سواريز يعترف: بكيت لإصرار برشلونة على ضمي رغم ”العضة“ – إرم نيوز‬‎

سواريز يعترف: بكيت لإصرار برشلونة على ضمي رغم ”العضة“

سواريز يعترف: بكيت لإصرار برشلونة على ضمي رغم ”العضة“
Soccer Football - La Liga Santander - Real Sociedad vs FC Barcelona - Anoeta Stadium, San Sebastian, Spain - January 14, 2018 Barcelona’s Luis Suarez in action REUTERS/Vincent West

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

اعترف لويس سواريز، مهاجم برشلونة، بأنه انهار من البكاء فور علمه بأن برشلونة لا يزال يريد التعاقد معه، رغم تشويه سمعته عقب عضه المدافع الدولي الإيطالي جورجيو كيليني، خلال مباراة أوروغواي وإيطاليا بكأس العالم 2014 في البرازيل.

وأصر النادي الكتالوني على التعاقد معه من ليفربول الإنجليزي، رغم إيقافه 4 شهور، إثر هذه الواقعة الشهيرة، لكن سواريز قال في مقابلة مع زميله جيرارد بيكيه لصالح موقع ”بلايرز تريبيون“: ”تصورت حينها أن حلمي بالانضمام إلى برشلونة انتهى وأني خسرت كل شيء“.

وأضاف المهاجم الأوروغواياني: ”خلال الأيام التي سبقت طردي من المشاركة في كأس العالم تحدثت إلى أندوني زوبيزاريتا (المدير الرياضي لبرشلونة آنذاك) ورئيس النادي، وأبلغوني أنهم ما زالوا يريدونني، وليس لدي أي حرج من القول إني بكيت عندما علمت ذلك“.

وتابع: ”بعد كل ما حدث من الصعب أن يكون لي الثقة في استمرار سعي برشلونة لضمي من ليفربول، لكن النادي كان رائعًا معي وأنا ممتن لذلك“.

وحققت أوروغواي المفاجأة وبلغت قبل نهائي كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، لكن سواريز تعرض للانتقادات بسبب لمسه لكرة بيده متعمدًا في مباراة دور الـ 8 أمام غانا، ليحرم المنتخب الأفريقي من بلوغ قبل النهائي، لكنه علّق على ذلك قائلًا: ”بلغنا قبل النهائي بشكل جيد لكن أصيب دييغو فورلان. حزنت بشدة لطردي في مباراة غانا وبالتالي غيابي عن مباراة قبل النهائي، لكنني كنت سعيدًا أيضًا للفوز“.

وأضاف: ”خاطرت بلمس الكرة بيدي، لكن عندما أضاع أسامواه جيان ركلة الجزاء فرحت للغاية. تعرضت لانتقادات بسبب لمسة اليد، لكن ليس ذنبي أن جيان فشل في تسجيلها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com