جوردي ألبا مدافع نادي برشلونة يعتذر عن حركته المسيئة تجاه جماهير ريال سوسيدا – إرم نيوز‬‎

جوردي ألبا مدافع نادي برشلونة يعتذر عن حركته المسيئة تجاه جماهير ريال سوسيدا

جوردي ألبا مدافع نادي برشلونة يعتذر عن حركته المسيئة تجاه جماهير ريال سوسيدا

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

اعتذر جوردي ألبا، مدافع نادي برشلونة، لكل من شعر بالانزعاج لحركته المسيئة، التي قام بها اتجاه جماهير ريال سوسييداد، مؤكدًا أنهم شتموه ورد عليهم.

وقال ألبا: ”التقطوا الحركة؟ بالتأكيد أعتذر إن كنت أزعجت أحدًا بذلك، قالوا لي أيضا كل شيء ولكن أعتبر ذلك جزءًا من المشاهدة“.

وأضاف المدافع الدولي الإسباني: ”لم أكن أرغب في معارضة أي شخص بذلك، ومرحبا به للعشاء معي إن كان يعرفني“.

وتحدث ألبا عن وضعية الغريم التقليدي ريال مدريد، قائلاً: ”19 نقطة كثيرة، لكنهم سيقاتلون بالتأكيد حتى النهاية، لا يهمني وضعهم لكن خسارتهم شيء جييد“.

وأضاف: ”لو كنا نتخلف عنهم في الترتيب بفارق 19 نقطة، كان سيتم قتلنا في برشلونة، هم في وضع سيء ولا ينتقدون بشكل كبير، نحن أكثر انتقادًا وهذا ما يدفع اللاعبين للعمل بقوة وتجنب الوضعية السيئة“.

وفاز برشلونة على ريال سوسييداد 4-2 ليكسر عقدة ملعب أنويتا، الذي فشل في الفوز على أرضه مدة 10 سنوات و8 أشهر وأسبوعين.

من ناحية أخرى، أنهى برشلونة النصف الأول من لقاءات الدوري الإسباني متصدرًا برصيد 51 نقطة بفارق 9 نقاط عن الثاني أتلتيكو مدريد، و11 نقطة عن الثالث فالنسيا و19 نقطة عن الرابع ريال مدريد الذي لعب لقاء أقل.

ورغم سيطرته على النصف الأول من الموسم على كل الجبهات، حيث حقق في 19 لقاء 16 انتصارًا و3 تعادلات ودون هزيمة وسجل 52 هدفًا ودخلت مرماه 9 أهداف فقط، وحصل على 51 نقطة من 57 ممكنة، لكنه لم يحطم أبرز رقمين في مرحلة الذهاب بالدوري الإسباني.

ويملك برشلونة الرقم التاريخي لعدد النقاط في مرحلة الذهاب لم يحطم الفريق رقمه القياسي في موسم 2012-2013 حيث حصل على 55 من 57 ممكنة في عهد الراحل تيتو فيلانوفا.

وخلال نفس الموسم  الذي حصل خلاله على اللقب تمكن في مرحلة الذهاب  من الفوز 18 مرة والتعادل مرة واحدة وهو رقم قياسي في الدوري الإسباني ولم يحطمه الفريق هذا الموسم  .

ومن المفارقات التي تجعل موسم 2012-2013 مشابهًا لهذا الموسم، أن ريال مدريد دخل الموسم حاملا للقب، وأنهى مرحلة الذهاب بفارق 18 نقطة عن برشلونة، حيث كان يحتل المركز الثالث برصيد 37 نقطة مقابل 55 نقطة للفريق الكتالوني .

كما لم يحطم رقم ريال مدريد موسم 2011-2012 من الأهداف، حيث سجل الفريق الملكي 67 هدفًا في موسم يبقى الأميز  للفريق من حيث الأهداف وفاز خلاله باللقب تحت قيادة جوزيه مورينيو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com