"ريمونتادا" هائلة لنادي برشلونة أمام ريال سوسيداد تجعله يحلّق في صدارة ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)
"ريمونتادا" هائلة لنادي برشلونة أمام ريال سوسيداد تجعله يحلّق في صدارة ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)"ريمونتادا" هائلة لنادي برشلونة أمام ريال سوسيداد تجعله يحلّق في صدارة ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)

"ريمونتادا" هائلة لنادي برشلونة أمام ريال سوسيداد تجعله يحلّق في صدارة ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)

أحرز لويس سواريز هدفين ليقود نادي برشلونة المتصدّر لتحويل تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز مثير 4-2 على مضيفه ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وتقدّم "ويليان جوزيه" بهدف لسوسيداد في الدقيقة 11، وأضاف "خوانمي" الهدف الثاني في الدقيقة 34 في الملعب الذي لم يحقق فيه برشلونة أي فوز في الدوري منذ 2007.

لكن سواريز صنع هدف تقليص الفارق للبرازيلي باولينيو قبل نهاية الشوط الأول، ثم سجل مهاجم أوروجواي هدفين بنفسه خلال الشوط الثاني، ليضمن لبرشلونة البقاء بلا هزيمة في المسابقة هذا الموسم.

وأضاف ليونيل ميسي الهدف الرابع من ركلة حرة رائعة في الدقيقة 85، لينهي اللقاء بفوز كبير للفريق الذي بات يتقدم بفارق 19 نقطة على ريال مدريد حامل اللقب، وصاحب المركز الرابع الذي خسر على أرضه 1-صفر أمام فياريال أمس السبت.

ولدى برشلونة 51 نقطة من 19 مباراة، ويتقدّم بتسع نقاط على أتليتيكو مدريد أقرب منافسيه في الدوري مع الوصول إلى منتصف الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com