ما هو الرقم الذي سيرتديه كوتينيو مع برشلونة؟ – إرم نيوز‬‎

ما هو الرقم الذي سيرتديه كوتينيو مع برشلونة؟

ما هو الرقم الذي سيرتديه كوتينيو مع برشلونة؟

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

لايزال النجم البرازيلي فيليب كوتينيو المنتقل حديثًا إلى برشلونة لم يحسم أمره بشأن الرقم الذي سيحمله في الفريق، إذ يأمل في استغلال غيابه عن الملاعب لمدة 20 يومًا، اتخاذ قرار نهائي حسب وضعية اللاعبين المغادرين.

وكانت أخبار قد تحدثت عن حمله القميص رقم ”7 “ بعد التوقيع لبرشلونة، على خلفية مغادرة التركي أردا توران الفريق خلال الشتاء، لكن مصادر أخرى تحدثت عن رغبته في حمل الرقم ”14 “ الذي حمله سابقًا الأسطورة الهولندي الراحل يوهان كرويف، والذي يملكه حاليًا المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

وإذا غادر الثنائي أردا توران وماسكيرانو برشلونة الشتاء الحالي، سيكون للبرازيلي قرار واضح؛ لذا فضل كوتينيو التريث قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن الرقم الذي سيحمله في لقاءاته برفقة فريقه الجديد.

من جهة أخرى أصبح كوتينيو جارًا جديدًا لزميله السابق الأوروغوياني لويس سواريز، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما حصل على منزله في المدينة الرياضية في برشلونة، قرب النجمين وقرب مدرب الفريق إيرنيستو فالفيردي.

إلى ذلك، ضمن نادي ليفربول بشكل كبير حوالي 35 مليون يورو إضافية من برشلونة من أصل 40 مليون يورو، التي توجد كمتغيرات إضافية، علما بأن الفريق الإسباني دفع 120 مليون يورو قيمة الصفقة في الوقت الحالي.

وكشفت صحيفة ”الغارديان“ البريطانية عن  الحوافز التي تمنح ليفربول 40 مليون يورو إضافية وكلها تقريبا ممكنة بشكل كبير.

وسيدفع برشلونة 5 مليون يورو، حين يصل كوتينيو إلى 25 لقاء مع الفريق وهو ما يمكنه تحقيقه في هذا عام 2018  وقبل نهايتها بسهولة.

كما سيدفع برشلونة 20 مليون وهي نصف ممبلغ المتغيرات حين يصل كوتينيو لمباراته المائة، وهو ما يفرض على ليفربول انتظار  نهاية سنة 2019.

ويدفع الفريق الإسباني 10 ملايين يورو، حال تأهله مرتين لدوري أبطال أوروبا وهو بند سيدفعه بالتأكيد برشلونة في نهاية مةسم 2018-2019 لكون الفريق الكتالوني ضمن بشكل كبير تأهله للموسم المقبل ويبقى موسم وحيد.

وتبقى 5 ملايين يورو معقدة لكونها تتعلق بفوز برشلونة بدوري أبطال أوروبا، رغم كون الفريق الكتالوني أحد المرشحين الدائمين باللقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com