ميسي يثير قلق جماهير نادي برشلونة قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

ميسي يثير قلق جماهير نادي برشلونة قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أثار ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة، قلق جماهير النادي الكتالوني قبل أيام على مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو بالليغا في ملعب ”سانتياغو برنابيو“.

ويستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة، يوم السبت المقبل، في أول كلاسيكو يجمع الفريقين في الدوري هذا الموسم وذلك بعدما ردت العارضة والقائمان 14 محاولة لقائد الأرجنتين هذا الموسم.

وعانى ميسي، البالغ عمره 30 عامًا، من ليلة محبطة أمام المرمى ولم ينجح في زيادة أهدافه الـ 14 في الدوري هذا الموسم، رغم أنه سدد في إطار المرمى ثلاث مرات كما أضاع ركلة جزاء تصدى لها الحارس روبن مارتينيز، بينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

وزاد برشلونة الفارق في صدارة الليغا إلى ست نقاط، واستعد لمباراة القمة الأسبوع المقبل ضد غريمه التقليدي ريال مدريد بفوز سهل برباعية نظيفة على ديبورتيفو لاكورونيا بعد هدفين لكل من لويس سواريز وباولينيو.

كما كان  لجوردي ألبا نصيبٌ من تصدي القائم لمحاولته أيضًا، فضلًا عن لقطة أخرى لسواريز في محاولة أخرى ارتدت من القائم.

وذكرت صحيفة AS  الإسبانية، أن العارضة والقائمين تصدت لنحو 26 محاولة لبرشلونة في 26 مباراة هذا الموسم، ومع ذلك يتفوق الفريق بثماني نقاط عن رصيده في المرحلة الحالية نفسها من الموسم الماضي.

ويمكن تخيل عدد نقاط برشلونة الحالي في صدارة الليغا في حال تسجيل محاولاته الـ 26 التي تصدت لها العارضة والقائمان.

لكن المثير في هذه الإحصائية أن بين 26 محاولة تصدت لها العارضة والقائمان وحرمت برشلونة من أهداف محققة كان بينها 14 من ميسي وسواريز، وأربع من جيرارد بيكيه، وثلاث لباولينيو، واثنتان من ألبا وإيفان راكيتيتش وجيرارد ديولوفيو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة