رونالدو : أردت ترك بصمة في تاريخ كرة القدم ومنافسة ميسي شرف لي

رونالدو : أردت ترك بصمة في تاريخ كرة القدم ومنافسة ميسي شرف لي
Soccer Football - FIFA Club World Cup Semi Final - Al Jazira vs Real Madrid - Zayed Sports City Stadium, Abu Dhabi, United Arab Emirates - December 13, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo in action with Al Jazira’s Mohamad Al Attas REUTERS/Ahmed Jadallah

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن طموحاته المستقبلية وإنجازاته وفوزه بالألقاب الفردية.

وقال النجم البرتغالي حول الألقاب الفردية التي فاز بها: ”أفعل كل شيء بشكل صحيح برفقة ريال مدريد ومنتخب البرتغال، وتواجدي هنا لا يكلفني الكثير؛ لأنني أعمل بجد وبالشكل المطلوب“.

وأضاف رونالدو: ”لطالما أردت أن أضع بصمتي في تاريخ كرة القدم، وقد حققت ذلك، كتبت فصلًا في تاريخ كرة القدم حين حققت عددًا من الألقاب“.

وتحدث اللاعب البالغ من العمر ”23 عامًا“ عن منافسته لليونيل ميسي، وقال: ”أن أكون مرشحًا للألقاب الفردية مثل ميسي يعتبر شرفًا كبيرًا بالنسبة لي، ولحظات تاريخية في مسيرتي، ويعطيني حافزًا للاستمرار بلعب كرة القدم“.

واعتبر النجم البرتغالي أفضل إنجاز دولي هو فوزه بلقب أمم أوروبا برفقة منتخب بلاده في فرنسا صيف 2016، وقال: ”كان الفوز بلقب أمم أوروبا تاريخيًا؛ لأننا كنا نسعى خلفه منذ سنوات، إنه أول لقب كبير لبلدي، ولذلك فهو إنجاز عظيم ولا يصدق“.

وأبدى النجم رونالدو حماسه للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، وقال: ”أعرف روسيا جيدًا فقد فزت هناك بدوري أبطال أوروبا؛ لكنني أيضًا خسرت كأس القارات، لم نكن محظوظين؛ لكننا لعبنا جيدًا، ونصل مرة أخرى لنهائيات كأس العالم، ونهنئ جماهيرنا على ذلك“.

وأكد النجم البرتغالي أن الحماس سيبقى شعلة داخله لتحقيق المزيد، وقال: ”سأبقى متحمسًا؛ لأنني أحب ما أعمل، أن أستمتع بلعب كرة القدم وإمتاع الجماهير وهو ما أسعى إليه أكثر“.