نادي برشلونة يحسم الجدل بشأن إقامة ممر شرفي لريال مدريد في الكلاسيكو

نادي برشلونة يحسم الجدل بشأن إقامة ممر شرفي لريال مدريد في الكلاسيكو

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

نفى غويليرمو أمور، مدير العلاقات في نادي برشلونة، كل الأخبار التي تحدثت عن قيام لاعبي الفريق بممر شرفي للاعبي ريال مدريد خلال لقاء الكلاسيكو بعد الفوز بلقب كأس العالم للأندية.

وقال أمور بعد فوز برشلونة على ديبورتيفو لاكورونيا 4-0: ”في فريقنا نعمل ممرًا شرفيًا للفريق الفائز في مسابقة  نشارك فيها، وفي هذه الحالة لن يكون هناك ممر شرفي؛ لكوننا لم نشارك في المسابقة“.

وأكد مدير العلاقات أهمية الكلاسيكو، موضحًا: ”الفارق مع ريال مدريد جيد هناك 11 نقطة، لكنّ هناك أيضا منافسين أقرب، الحصول على نتيجة إيجابية هدفنا، سنذهب لمدريد من أجل تحقيق الفوز لكونها لحظة جيدة لتحقيقها، لكننا سنرى كيف ستكون حال ريال مدريد“.

وأضاف اللاعب السابق لبرشلونة: ”سنقدم لهم التهنئة بلقبهم، لكننا سنقدم لقاء جيدًا وصورة أفضل“.

وتحدث ”أمور“ عن إشاعات انتقال الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، لفريقه، قائلًا: ”ممكن“، قبل أن يضيف أن عمل إدارة الفريق تفرض البحث عن الصفقات، ولقاء اللاعبين المقترحين  بشكل قانوني.

وذكرت عدة تقارير إعلامية إسبانية خلال لقاء ديبورتيفو لاكورنيا وعلى رأسها قناة ”موفيستار“، أن برشلونة توصل فعلًا لاتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد ونجمه أنطوان غريزمان، وأن الصفقة ستعلن في الصيف المقبل بعد نهاية كأس العالم في روسيا.

من ناحية أخرى، عاد الجدل مرة أخرى للتحكيم في الدوري الإسباني وعدم استعمال التكنولوجيا لمساعدة الحكام، بعدما أظهرت اللقطات التلفزيونية تجاوز كرة الأوروغوياني لويس سواريز خط المرمى خلال لقاء ديبورتيفو لاكورنيا.

وكانت اللقطة التي حدثت في نهاية الشوط الأول من اللقاء أصعب من لقطة هدف ميسي المرفوض أمام فالنسيا، لكون روبين، حارس ديبورتيفو، كان أسرع في إبعاد الكرة وغطى الرؤية على الحكم المساعد ولكون الكرة لم تتجاوز الخط بكثير.

وكتبت صحيفة ”ماركا“، المقربة من ريال مدريد، عنوانًا كبيرًا جاء فيه: ”لسنا مستعدين لمشاهدة هدف شبح في الكلاسيكو“، وطالبت بتطبيق تقنية عين الصقر -على الأقل- فيما تبقى من الموسم الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com