برشلونة يصعق ديبورتيفو لاكورونيا برباعية ويعزز صدارته لترتيب الدوري الإسباني (فيديو)
برشلونة يصعق ديبورتيفو لاكورونيا برباعية ويعزز صدارته لترتيب الدوري الإسباني (فيديو)برشلونة يصعق ديبورتيفو لاكورونيا برباعية ويعزز صدارته لترتيب الدوري الإسباني (فيديو)

برشلونة يصعق ديبورتيفو لاكورونيا برباعية ويعزز صدارته لترتيب الدوري الإسباني (فيديو)

وجّه برشلونة إنذارًا شديد اللهجة إلى غريمه التقليدي ريال مدريد، قبل مواجهتهما المرتقبة في كلاسيكو الكرة الإسبانية يوم السبت المقبل، وذلك عقب فوزه الكبير 4 / صفر على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا اليوم الأحد في المرحلة السادسة عشرة للبطولة.

وفرض برشلونة هيمنته على مجريات المباراة منذ البداية، وكان بإمكان لاعبيه تسجيل عدد قياسي من الأهداف، لولا سوء الحظ الذي لازمهم في أكثر من فرصة مؤكدة، خاصة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وقف القائم والعارضة حائلين دون نجاحه بهزّ الشباك، بالإضافة لإهداره ركلة جزاء في الدقيقة 70، كما حرم الحكم الفريق الكتالوني من هدف صحيح في الشوط الأول.

وافتتح النجم الأوروغواياني "لويس سواريز" التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 29، قبل أن يضيف زميله البرازيلي باولينيو الهدف الثاني في الدقيقة 41.

وعاد "سواريز" إلى هزّ الشباك مرة أخرى، مسجلًا الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 47، فيما تكفل "باولينيو" بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 75.

وعزز برشلونة موقعه في صدارة البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة، بفارق ست نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو عند 15 نقطة في المركز السابع عشر.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه الريال، المنتشي بتتويجه بلقب كأس العالم للأندية مؤخرًا، في ظل سعيه إلى استعادة لقب الدوري الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي لمصلحة منافسه الملكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com