تقارير: غاريث بيل اتفق مع ريال مدريد على الرحيل

تقارير: غاريث بيل اتفق مع ريال مدريد على الرحيل

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الويلزي غاريث بيل توصل لاتفاق مع ريال مدريد يعجل برحيله عن النادي الصيف المقبل بعد معاناته من الإصابات.

ووضع مانشستر يونايتد بيل على رأس أهدافه منذ فترة طويلة، خاصة أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الإنجليزي تحدث إلى النجم الويلزي في أكثر من مناسبة بشأن رغبته في التعاقد معه.

ويبدو أن ابتلاء بيل البالغ عمره 28 عامًا بالإصابات هذا الموسم سيعجل برحيله إلى ”أولد ترافورد“ الصيف المقبل.

وذكر موقع ”دياريو غول“ الإسباني أن بيل وافق بالفعل على شروط رحيله عن سانتياغو برنابيو مع خلال اجتماع مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز ووكيله جوناثان بارنيت هذا الأسبوع.

وفي حال رحيل بيل عن الليغا سيرحب به كل من يونايتد وناديه السابق توتنهام هوتسبير، خاصة بعد إعلان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق اللندني عن عدم ممانعته في عودة بيل للفريق بعد رحيله إلى ريال مدريد في 2013.

وقال بوكيتينو قبل أيام عن بيل ”“بالطبع هو لاعب رائع. رأيته في مدريد عندما لعبنا هناك في دوري الأبطال. هو دائم الاتصال مع الناس الذين عملوا هنا (توتنهام) في الماضي. ليس لدي علاقة وثيقة معه أو الناس من حوله. لكن لا تعرف أبدًا ما سيحدث في كرة القدم مستقبلًا. ”

ويأمل بيريز في استعادة معظم إن لم يكن كل الرقم القياسي العالمي آنذاك الذي دفعه ريال مدريد في ضم بيل قبل أربع سنوات وقدره 85 مليون جنيه استرليني.

وشارك بيل في 10 مباريات فقط في كافة المسابقات هذا الموسم، ولم يشارك منذ نهاية سبتمبر الماضي بسبب إصابات متكررة.

ويمكن أن يقف هذا المبلغ حجر عثرة في سبيل رحيل بيل عن ريال مدريد، خاصة بعد تعرضه للعديد من الإصابات إلا أن مانشستر يونايتد يمكنه تمويل هذه الصفقة حتى لو كانت تمثل مغامرة أو مقامرة بالنسبة لمورينيو.

ويرغب مورينيو أيضًا في ضم مهاجم أتليتكو مدريد أنطوان غريزمان الصيف المقبل لتعزيز خياراته الهجومية، لكن اللاعب الفرنسي قد يكون في طريقه إلى برشلونة.