توتنهام لا يستبعد عودة غاريث بيل في الصيف

توتنهام لا يستبعد عودة غاريث بيل في الصيف

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

اعترف الأرجنتيني ”ماوريسيو بوكيتينو“ مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي أن غاريث بيل اللاعب السابق للفريق قد يعود مجددًا إلى النادي اللندني.

وذكرت تقارير إسبانية أن ريال مدريد قد يبيع جناحه الويلزي البالغ من العمر 28 عامًا الصيف المقبل، لكن توتنهام رفض في وقت سابق عودة لاعبه الذي انتقل إلى النادي الملكي مقابل 86 مليون جنيه إسترليني في سبتمبر 2013.

ويسعى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي إلى التعاقد مع بيل، لكن ”بوكيتينو“ رفض فكرة عدم عودة بيل إلى النادي قائلًا:“ بالطبع هو لاعب رائع، وقابلته في مدريد عندما لعبنا في سانتياغو برنابيو في دوري الأبطال، وكان دائمًا على اتصال مع الناس الذين عملوا هنا في الماضي، وليست لدي علاقة وثيقة معه أو مع من حوله، لكن لا تعرف أبدًا ما سيحدث في كرة القدم مستقبلًا“.

وفي الوقت نفسه، تعهد ”ديلي آلي“ بالبقاء مع توتنهام رغم أنه يحرص على اللعب في  فريق بايرن ميونخ في لعبة ”فيفا“ الجديدة، وعلّق على ذلك قائلًا: ”بايرن ميونخ دائمًا أحد أقوى أندية العالم، ويملك لاعبين جيدين، وأتمنّى مواجهتهم في الدور المقبل لدوري الأبطال“.

وأضاف ”في لعبة الفيفا ألعب بفريق بايرن ميونخ، لكن بالنسبة لي الدوري الممتاز هو الأفضل في العالم، وأريد أن أثبت ذاتي في المستقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com