أتلتيكو مدريد يهزم ريال بيتيس ويستعيد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد يهزم ريال بيتيس ويستعيد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسبانيأتلتيكو مدريد يهزم ريال بيتيس ويستعيد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يهزم ريال بيتيس ويستعيد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني

واصل فريق أتلتيكو مدريد صحوته في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، إثر تغلبه 1/0 على مضيفه ريال بيتيس، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة عشرة للمسابقة، التي شهدت أيضًا فوز مالاغا على مضيفه ريال سوسييداد 2/0.

واستعاد أتلتيكو مدريد المركز الثالث في ترتيب البطولة برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين أمام جاره اللدود ريال مدريد (حامل اللقب) صاحب المركز الرابع، في حين تجمد رصيد ريال بيتيس عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقمص ساؤول نيغويز دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف أتلتيكو مدريد الوحيد في الدقيقة 30.

من جانبه، ابتعد مالاغا عن قاع جدول ترتيب البطولة عبر الفوز على مضيفه ريال سوسيداد 2/0 في وقت سابق اليوم.

وتقدم بورخا باستون بهدف لمالاغا من ضربة جزاء في الدقيقة 23، ثم أضاف لاعب الوسط الاوروغوياني تشوري كاسترو الهدف الثاني في الدقيقة 58 من متابعة لضربة الجزاء التي أهدرها باستون.

ورفع مالاغا رصيده إلى 11 نقطة ليتقدم من المركز العشرين الأخير إلى المركز التاسع عشر، وتجمد رصيد سوسيداد عند 19 نقطة في المركز التاسع.

وحقق مالاغا فوزه الثالث هذا الموسم مقابل تعادلين و10 هزائم، وخسر سوسيداد للمرة السادسة مقابل 5 انتصارات و4 تعادلات.

وانتزع أتلتيك بلباو انتصاره الأول في البطولة منذ ما يقرب من شهرين، عقب فوزه الصعب 2/1 على مضيفه ليفانتي.

وارتفع رصيد أتلتيك بلباو إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر، في حين تجمد رصيد ليفانتي عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتقدم أتلتيك بلباو بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق نجمه آريتز أدوريز، قبل أن يتعادل ليفانتي عن طريق إيميريك لابورت لاعب أتلتيك بلباو، الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 73.

ولم يهنأ ليفانتي بتعادله كثيرًا، بعدما أحرز أتلتيك بلباو هدف الفوز في الدقيقة 79 عن طريق سيرخيو بوستيغو لاعب ليفانتي، الذي سجل هدفًا عكسيًا لمصلحة الفريق الباسكي.

ويعود آخر فوز لأتلتيك بلباو في البطولة إلى 14 أكتوبر الماضي، حينما تغلب 1/0 على ضيفه إشبيلية في المرحلة الثامنة للمسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com