كيف سيتعامل أتلتيكو مدريد بعد نهاية حظر الفيفا؟
كيف سيتعامل أتلتيكو مدريد بعد نهاية حظر الفيفا؟كيف سيتعامل أتلتيكو مدريد بعد نهاية حظر الفيفا؟

كيف سيتعامل أتلتيكو مدريد بعد نهاية حظر الفيفا؟

يستعد أتلتيكو مدريد لإشراك لاعبيه الجدد مع بداية العام 2018، وهوما يطرح مشاكل متعددة في خط الهجوم، حيث أصبح مطالبًا بالتخلي عن لاعبين من أصل 6 مهاجمين.

ويعود المهاجم دييغو كوستا إلى أتلتيكو مدريد، كما يعود الدولي الإسباني فيكتور فيتولو بعد قضاء نصف الموسم إعارة في لاس بالماس، بالإضافة لتواجد كل من الفرنسيين كيفن غاميرو وأنطوان غريزمان والأرجنتيين لوسيانو فيتو وأنخل كوريا، وهو ما يفرض على المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الاختيار الصعب بين لاعبي الهجوم.

ومنطقيًا سيلعب الثنائي دييغو كوستا وغريزمان في الهجوم، بينما سيكون على اللاعبين الأربعة التنافس على مكان أو اثنين في دكة البدلاء حسب المنافسين واللقاءات المقبلة.

ويبدو الأرجنتيني الشاب لوسيانو فيتو مرشحًا للرحيل في يناير ولو على سبيل الإعارة بعد فشله في فرض نفسه على مواطنه سيميوني، لكن المخضرم فيرناندو توريس بدوره يبدو في طريقه للرحيل على بعد 6 أشهر من نهاية عقده.

وطالما تمكن المهاجم الملقب بـ "النينو" من فرض نفسه على دييغو سيميوني؛ لكنه في الموسم الحالي لم يلعب سوى 630 دقيقة خلال 16 لقاء لم يبدأ سوى 5 منهم أساسيًا وسجل هدفين.

ومنحت إدارة أتلتيكو مدريد المهاجم المخضرم فرصة أخذ قراره بنفسه، مؤكدة أنها ستحترمه وتسهل عليه الرحيل حال تلقيه عرضًا من فريق آخر.

وفاز توريس بالعديد من الألقاب برفقة الأندية التي لعب في صفوفها، ويعد رمزًا لأتلتيكو مدريد ويأمل في الفوز بلقب قاري برفقة الفريق، وتبدو الفرصة سانحة من خلال الدوري الأوروبي؛ لكنه أيضًا يرغب في الحصول على دقائق أكبر للعب.

وترغب فرق إنجليزية في التعاقد مع اللاعب أبرزها نيوكاسل الذي يدربه الإسباني رافائيل بنيتي،ز والذي سبق أن كان وراء جلبه لفريق ليفربول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com