رونالدو لجماهير ريال مدريد: تعانون من فقدان الذاكرة

رونالدو لجماهير ريال مدريد: تعانون من فقدان الذاكرة
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Malaga - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - November 25, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo scores their third goal, which is a rebound from a penalty miss REUTERS/Javier Barbancho

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

يأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فك نحس التهديف الذي يرافقه في الدوري الإسباني، بعد أن سجل بهدفين فقط في 10 لقاءات من بوابة فريق إشبيلية الذي يعد ضحيته المفضلة في إسبانيا.

ولعب النجم البرتغالي 17 لقاء أمام إشبيلية وسجل 25 هدفًا، ويرغب في استغلال تفوقه أمام الفريق الأندلسي للعودة مجددًا إلى هز الشباك في الدوري الإسباني، خاصة أنه يلعب بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بالكرة الذهبية الخامسة في مسيرته.

وعكس تألقه في دوري أبطال أوروبا حيث سجل 9 أهداف في 6 لقاءات، ومعها بعض الأرقام القياسية الجديدة يحتاج النجم البرتغالي إلى العودة لهز الشباك في الدوري الإسباني لمساعدة ريال مدريد على تحقيق الفوز ومحاولة تقليص الفارق عن المتصدر الغريم برشلونة والذي يبلغ 8 نقاط.

واحتج النجم البرتغالي على جماهير ريال مدريد واتهمها بفقدان الذاكرة بسرعة، وعدم دعم الفريق واللاعبين في الأوقات الحرجة وقال في تصريحات نشرتها ”أس“: ”شخصيًا لست مرتاحًا لفقدان الذاكرة التي يعبرون عنها أحيانًا“.

وأضاف كريستيانو رونالدو: ”كرة القدم تدور دائمًا حين لا تكون الأمور جيدة، يجب على الأنصار أن يقوموا بدعمنا، فقد فزنا بـ 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا في 4 مواسم وهذا ليس سهلًا“.

وأكد النجم البرتغالي أن الأمور أحيانًا لا تكون جيدة رغم مجهودات اللاعبين على أرضية الملعب، وقال: ”بعض المرات الأمور لا تسير بشكل جيد لأسباب داخلية، أو لأن حارس الفريق المنافس يقدم مستوىً مميزًا، أطالب الأنصار بالمزيد من الثقة في قدرة لاعبيها ودعمهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة