الاتحاد الإسباني يرفض "حجج" ريال مدريد لرفع الإيقاف عن سيرجيو راموس
الاتحاد الإسباني يرفض "حجج" ريال مدريد لرفع الإيقاف عن سيرجيو راموسالاتحاد الإسباني يرفض "حجج" ريال مدريد لرفع الإيقاف عن سيرجيو راموس

الاتحاد الإسباني يرفض "حجج" ريال مدريد لرفع الإيقاف عن سيرجيو راموس

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم الطعن الذي قدّمه ريال مدريد بشأن إيقاف قائده سيرجيو راموس مباراة، بعد طرده ببطاقتين صفراوين في الجولة الماضية أمام أتليتك بلباو على ملعب "سان ماميس".

ووفقًا لما نشرته وكالة الأنباء الإسبانية، رفضت اللجنة الحجج التي قدّمها النادي "الملكي"، والذي أكد عدم وجود أي سلوكيات تؤدي للعقوبة ضد لاعبه، في الألعاب التي تؤدي للحصول على بطاقة صفراء، إذ يرى أن عمليات السقوط لم تكن نتيجة لأي لعبة خطيرة، ولكنها نتجت عن ادعاء من لاعب الفريق المنافس.

إلا أن اللجنة، بعد مشاهدة الحالتين، تأكدت بما لا يدع مجالًا للشك تطابقهما مع ما ذكره الحكم في تقريره.

وأضاف التقرير: "بل على العكس، كان واضحًا في الحالتين كيف ارتقى راموس للمنافسة على الكرة بذراعه الأيمن الممدود الذي ارتطم بوجه الخصم، مدعيًا سقوطه بعد ذلك".

كما أيدت اللجنة قرارات الحكم، إذ أن قواعد اللعبة تنص على أن اللعبة الخطيرة تحدث عندما يقوم لاعب بإصابة لاعب آخر خلال محاولة التنافس على الكرة، وهي الحالة التي لا يمكن للجنة تقييمها، بل الحكم، وفقًا للمادة 111 (الفصل الثالث) من القانون الانضباطي للاتحاد، والمادة 236 (الفصل الأول) من اللوائح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com