مودريتش أبلغ راموس بنيته الرحيل عن ريال مدريد

مودريتش أبلغ راموس بنيته الرحيل عن ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الكرواتي لوكا مودريتش أبلغ زميله سيرجيو راموس قائد ريال مدريد برغبته في الرحيل عن النادي الملكي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد قائد كرواتيا قريبًا، وبدأ بالفعل في التواصل مع العديد من الأندية قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل اهتمام مانشستر يونايتد وإنتر ميلان وناديه السابق توتنهام هوتسبير بالتعاقد معه.

وتأتي هذه الخطوة من مودريتش البالغ عمره 32 عامًا، بعدما قضى ستة مواسم في النادي الملكي تنتهي بنهاية الموسم الحالي، حيث توج مع النادي بثلاثة ألقاب لدوري الأبطال ولقب للدوري المحلي منذ انضمامه للفريق في 2012 قادمًا من توتنهام.

وذكر موقع “داريو غول” الإسباني أن مودريتش بدأ بالفعل مفاوضات مع إنتر ميلان للانتقال له الصيف المقبل في ظل اهتمام اللاعب بالانتقال لإيطاليا.

ولا يزال مانشستر يونايتد ومدربه جوزيه مورينيو يرغبان في ضم مودريتش الذي تعاقد معه حينما كان مدربًا للنادي الملكي في 2012.

ويعتقد المدرب البرتغالي أن مودريتش سيضيف قوة إلى خط وسط يونايتد، ويتمنى أن تقتنع إدارة النادي وتبدأ التفاوض مع اللاعب.

وجاء مودريتش في المركز الخامس بين أفضل عشرة لاعبين في الترتيب النهائي لجائزة الكرة الذهبية لعام 2017 بعد زميله كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار وجيانلويغي بوفون بينما تفوق على قائده راموس والفرنسيين كيليان مبابي ونغولو كانتي وروبرت ليفاندوفسكي وهاري كين.