بونوتشي يسترضي جماهير يوفنتوس بعد الانتقال المفاجئ لميلان

بونوتشي يسترضي جماهير يوفنتوس بعد الانتقال المفاجئ لميلان

المصدر: د ب أ

بعد يوم واحد من انتقاله المفاجئ إلى ميلان، حاول المدافع الإيطالي الدولي ليوناردو بونوتشي استرضاء وتهدئة مشجعي فريقه السابق يوفنتوس خاصة بعدما اعتبروا انتقاله للمنافس التقليدي العنيد لفريقهم خيانة.

وقال بونوتشي (30 عامًا)، في إعلان بالصفحة الأخيرة لصحيفة ”لا غازيتا ديللو سبورت“ الإيطالية الرياضية اليوم السبت ”تاريخ رائع، يوفنتوس، أشكرك على كل شيء“.

وفي رسالة على موقع ”فيسبوك“ للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، أشار بونوتشي إلى الألقاب الستة التي أحرزها في الدوري الإيطالي خلال 7 مواسم قضاها في صفوف يوفنتوس وكذلك بلوغه مع الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي وإن خسر 4/1 أمام ريال مدريد الإسباني.

وقال اللاعب ”ما أراه عندما ألقي نظرة على الماضي هو تاريخ رائع بلا شك، يستحق نهاية تتسم بالاحترام التام“.

وفيما أشارت بعض التقارير الإعلامية إلى وجود خلاف بينهما، لم يتطرق بونوتشي بأي تلميح أو تصريح إلى ماسيميليانو آليغري المدير الفني ليوفنتوس.

ووجه الأسطورة جيانلويجي بوفون رسالة إلى زميله السابق ليوناردو بونوتشي.

وغرد بوفون على حسابه الشخصي على ”تويتر“، قائلًا ”رفيق الرحلة، لقد كنّا رفاقًا لوقت طويل سويًا، طريق كان كله انتصارات، أتمنى لك التوفيق، ولكن سأفتقدك“.

ورد بونوتشي على بوفون ”أفتقدك أيضًا يا أخي، شكرًا على مشاركتي في الانتصارات، لكل المعارك التي كسبناها وخسرناها، أراك في المنتخب الوطني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة