سبب رحيل ليوناردو بونوتشي إلى ميلان

سبب رحيل ليوناردو بونوتشي إلى ميلان
Italy defender Leonardo Bonucci waves to fans as he walks off AC Milan's headquarters, in Milan, Italy, Friday, July 14, 2017. Bonucci is close to completing a transfer from Juventus to rival AC Milan that could signal a shift in the balance of power in Serie A. (AP Photo/Luca Bruno)

المصدر: إرم نيوز

كشفت صحيفة ”أس“ الإسبانية اليوم السبت عن السبب الذي دفع إدارة يوفنتوس لبيع مدافع الفريق ليوناردو بونوتشي إلى ميلان، رغم أنه تلقى عروضًا أكبر بكثير الصيف الماضي من تشيلسي ومانشستر سيتي.

وانتقل بونوتشي إلى ميلان، أمس الجمعة، في صفقة أثارت الجدل في إيطاليا، على اعتبار أن ميلان منافس مباشر ليوفنتوس، وقيمة المدافع الذي كان عنصرًا أساسيًا في تشكيلة البيانكونيري.

وأوضحت ”أس“ نقلًا عن راديو ”مونت كارلو“ الفرنسي، أن بونوتشي دخل في مشادة مع زميله آندريا بارزالي، كما صفع الأرجنتيني باولو ديبالا بين شوطي نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الشهر الماضي.

وخسر يوفنتوس المباراة بنتيجة 4/1، لتكون الخسارة الثانية للفريق في نهائي المسابقة خلال 3 أعوام، ليفشل البيانكونيري في تحقيق اللقب منذ العام 1996، ليصبح أكثر فريق يخسر نهائي المسابقة (7 مرات).

وقالت تقارير إيطالية إن بونوتشي انتقل إلى ميلان بعقد حتى 2022، مقابل 40 مليون يورو، وراتب سنوي يصل إلى 7.5 مليون يورو.

وكان يوفنتوس تلقى عروضًا تصل إلى 60 مليون يورو صيف العام الماضي من مانشستر سيتي وتشيلسي، لكنه رفض التخلي عن المدافع الذي انتقل إليه صيف العام 2011.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com