هل يقبل فرانشيسكو توتي اللعب في الدرجة الثانية الياباني؟

هل يقبل فرانشيسكو توتي اللعب في الدرجة الثانية الياباني؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ما زال فرانشيسكو توتي قائد روما وصيف بطل الدوري الإيطالي لم يحسم بعد مصيره في الاستمرار باللعب أو الانسحاب خاصة بعدما تلقى عرضًا من النادي للعمل كمدير للفريق الموسم المقبل.

وأنهى توتي البالغ عمره 40 عامًا مسيرته مع فريق الذئاب التي استمرت 28 عامًا بنهاية الموسم الماضي ورغم ذلك تلقى عدة عروض للعب خارج إيطاليا أحدثها من طوكيو فيردي المنافس في الدرجة الثانية في اليابان.

وسبق وأعلن الدولي الإيطالي السابق أنه قد يستمر في الملاعب لمدة موسم أو موسمين رغم أنه لم يحدد مصيره بعد لكن طوكيو قدّم له عرضًا جادًا بالفعل وهو ما أكده رئيس النادي الياباني.

وقال هانيو هيدياكي رئيس نادي طوكيو لوسائل إعلام محلية: ”نحن مهتمون بالتعاقد معه وقد اتصلت به بالفعل. والمفاوضات في مرحلة متقدمة حيث طلب 3 ملايين يورو في الموسم ووجوده معنا سيكون بمثابة الحلم لنا“.

ويتوقف الأمر حاليًا على قرار توتي ذاته ما إذا كان سيخفض شروطه المالية أم سيوافق على عرض النادي الياباني الذي يلعب في الدرجة الثانية خاصة وأنه تلقى عرضًا للعب في الولايات المتحدة وربما الصين أيضًا.

وفي حال موافقة توتي للعب في الدرجة الثانية في اليابان سيكون انتصارًا كبيرًا لهذه المسابقة التي قد تجذب الأنظار من الناحية التسويقية وربما تنافس السوق اليابانية نظيرتها الصينية في جذب اللاعبين الكبار من أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com