المدرب الجديد يعرض على توتي البقاء مع روما

المدرب الجديد يعرض على توتي البقاء مع روما
Football Soccer - AS Roma v Genoa - Serie A - Stadio Olimpico, Rome, Italy - 28/5/17 Roma’s Francesco Totti before the matchReuters / Stefano Rellandini

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن فرانشيسكو توتي قائد روما السابق رفض الانتقال إلى كوزموس نيويورك الأمريكي مفضلًا البقاء في روما والعمل مع المدرب الجديد أيزيبيو دي فرانشيسكو في روما.

ودي فرانشيسكو البالغ من العمر 47 عامًا هو ثامن مدرب يتولى تدريب روما خلال المواسم التسعة الأخيرة وقال إنه لن ترهبه فكرة الوجود في نادٍ لا يصبر مسؤولوه كثيرًا على المدربين.

وكافح روما لإنهاء هيمنة يوفنتوس على الدوري الإيطالي لكنه لم ينجح في مسعاه وحل ثانيًا 3 مرات في آخر 4 مواسم.

وينتهي عقد توتي في 30 يونيو الحالي وخلال وداعه المحزن للجماهير رفض المخضرم البالغ عمره 40 عامًا تأكيد اعتزاله كرة القدم.

وانتشرت شائعات بشأن انتقاله للعب في الدوري الأمريكي مع كوزموس نيويورك إلا أن صحيفة ”كوريير ديلو سبورت“ ذكرت أن دي فرانشيسكو، زميل توتي السابق في الفريق في الموسم الذي تُوِّج خلاله روما بلقب الدوري، طلب منه العمل معه كمدير للفريق.

ومن المرجح قبول توتي المهمة حتى لا يبتعد عن روما وفي الوقت نفسه لارتباطه الوثيق باللاعبين داخل غرفة خلع الملابس وكذلك علاقته القوية بإدارة النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com