آمال يوفنتوس في الدوري والكأس تصطدم بطموحات نابولي
آمال يوفنتوس في الدوري والكأس تصطدم بطموحات نابوليآمال يوفنتوس في الدوري والكأس تصطدم بطموحات نابولي

آمال يوفنتوس في الدوري والكأس تصطدم بطموحات نابولي

يخرج فريق يوفنتوس لملاقاة مضيفه نابولي مرتين يومي الأحد والأربعاء المقبلين في ظل سعي السيدة العجوز للجمع بين ثنائية الدوري والكأس للموسم الثاني على التوالي.

صعوبة منافسات شهر نيسان/أبريل ستتواصل بالنسبة ليوفنتوس عندما يلاقي المارد الإسباني برشلونة في مباراتي الذهاب والإياب لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا يومي الـ 11 والـ19 من أبريل.

وأكد جيانلويجي بوفون 39/ عاما/ حارس يوفنتوس، الذي خاض المباراة رقم 1000 في مسيرته الاحترافية الأسبوع الماضي، أن فريقه لا يخشى مبارياته المقبلة ولكنه يتطلع إليها.

وقال بوفون "المواجهات ستأتي صعبة وسريعة، لكننا على أهبة الاستعداد لمثل تلك اللحظات، احتاج الأمر إلى تسعة أشهر من العمل الشاق للوصول إلى هذه النقطة من الموسم بهذه الحالة وبوضعنا الراهن في جدول ترتيب الدوري".

وأوضح بوفون "اللاعبون يعيشون من أجل فترات مثل هذه ونريد أن نواصل تقديم مثل هذه العروض حتى نهاية الموسم، الآن لدينا الفرصة لحصد ما زرعناه في الأشهر القليلة الماضية".

البداية ستكون يوم الأحد حيث يخرج يوفنتوس لملاقاة نابولي سعيا نحو تعزيز موقعه في الصدارة إذ يتفوق بفارق ثمان نقاط عن روما الوصيف قبل تسع جولات من نهاية الموسم.

ويحل نابولي في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف روما، ويتطلع الفريق للفوز على يوفنتوس من أجل تعزيز فرصته في التأهل المباشر لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويلتقي الفريقان مجددا يوم الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا بعد أن فاز يوفنتوس ذهابا 3 .1/

وحصل نابولي على دفعة معنوية يوم الاثنين الماضي بعد فوز مدربه ماوريزيو ساري بجائزة أفضل مدرب في إيطاليا متفوقا على ماسيميليانو اليغري مدرب يوفنتوس الذي فاز بالجائزة للمرة الثانية في العام الماضي.

ويعتمد ساري بشكل كبير على مهاجمه البلجيكي درايس ميرينز الذي سجل 20 هدفا في الموسم الحالي متفوقا بفارق هدف واحد على الأرجنتيني غونزالو هيغواين هداف يوفنتوس.

ولعب هيغواين لثلاثة أعوام في نابولي وسجل 36 هدفا في الموسم الماضي ليحطم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة خلال موسم واحد من الدوري الإيطالي.

ولكن جماهير نابولي باتت تكن العداوة لهيغواين منذ رحيله إلى يوفنتوس في تموز/يوليو الماضي مقابل 90 مليون يورو (8ر96 مليون دولار).

ويلتقي يوم السبت لاتسيومع مضيفه ساسولو وروما مع ضيفه إمبولي .

ويوم الأحد يلتقي تورينو مع اودينيزي وجنوه مع اتالانتا وبيسكارا مع ميلان وفيورنتينا مع بولونيا وكييفو مع كروتوني وباليرمو مع كالياري.

وتختتم الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي يوم الاثنين بمباراة انتر ميلان مع سامبدوريا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com