أليغري يحتفل بالمئوية ويشيد بتألق هيغواين

أليغري يحتفل بالمئوية ويشيد بتألق هيغواين

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

بدا ماسيمليانو أليغري، المدير الفني ليوفنتوس، غير سعيد رغم الفوز على كالياري واحتفاله بمباراته المئوية مع نادي السيدة العجوز بالدوري، لكنه أشاد بتألق هدافه غونزالو هيغواين.

وقال مدرب حامل اللقب لموقع النادي على الإنترنت، بعد الفوز على كالياري، مساء الأحد بالدوري: ”نحتاج أن نحسن سرعة تناقل الكرة وشغل المساحات.. لدى هيغواين قدرة مميزة على إنهاء الهجمات“.

واحتفل أليغري بالمباراة رقم 100 له مع اليوفي بالدوري الإيطالي بتحقيق فوز مهم ومقنع بعد أن نجح فريقه في تقديم مباراة رائعة أمام كالياري، سجل فيها هيغواين هدفين.

وتابع: ”الأهم هو عمله بجد من أجل الفريق.. هو في حالة مميزة وقد مثل إضافة لنا.. ينطبق الأمر على الجميع، سواء كان (باولو) ديبالا أو (ماريو) مانزوكيتش، أو (خوان) كوادرادو، أو (ميراليم) بيانيتش“.

وتعاقد يوفنتوس مع هيغواين مقابل 90 مليون يورو (95.62 مليون دولار) في الصيف الماضي لقيادته للفوز باللقب وأثبت المهاجم الأرجنتيني قيمته مجددا أمام كالياري فحسم مباراة صعبة ورفع رصيده إلى 18 هدفا هذا الموسم.

وافتتح التسجيل في الدقيقة 37 عندما تلقى تمريرة رائعة من كلاوديو ماركيسيو قبل أن يضع الكرة في شباك الحارس رفائيل المتقدم لملاقاته ثم أضاف هدفا ثانيا بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، حين أنهى بنجاح هجمة مرتدة خاطفة.

وأردف المدرب الإيطالي: ”نحن على الطريق الصحيح.. لكن يجب علينا أن نستمر في العمل، لأن بعد النقص العددي في صفوف كالياري، احتاج بوفون إلى التصدي لإحدى الكرات بشكل مميز ولا يجب أن يحدث هذا، في الواقع، كان يجب أن ننهي المباراة تماماً بتسجيلنا هدفا ثالثا واستحواذنا على الكرة، كان لدينا فرص ولكن لم نستغلها“.

وتابع: ”نحتاج أن نعمل كثيراً على مدى سرعة تناقل الكرة وشغل المساحات.. لم نلعب بأفضل شكل لنا في بعض فترات مباراة الليلة ولكن من الآن وحتى نهاية الموسم يجب أن نلعب بكل طاقتنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com