محمد صلاح يتبرع بـ5 ملايين جنيه لدعم الاقتصاد المصري

محمد صلاح يتبرع بـ5 ملايين جنيه لدعم الاقتصاد المصري
Football Soccer - Egypt v Ghana - 2018 World Cup Qualifying - Africa Zone - "Army Stadium" Borg El Arab, Alexandria, Egypt - 13/11/2016 - Egypt's Mohamed Salah celebrates after he scores a goal against Ghana. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تبرع محمد صلاح، لاعب نادي روما الإيطالي ومنتخب مصر الأول، بمبلغ مالي كبير، لصالح صندوق تحيا مصر، لدعم الاقتصاد المصري.

وقال مصدر مقرب من صلاح، في تصريحات صحفية: ”محمد صلاح تبرع بمبلغ مالي، يساوي 5 ملايين جنيه مصري، لكنه قام بتحويلها بالدولار، لدعم اقتصاد لبلاده“، مشيراً إلى أن أسرة اللاعب لم تعلم أي شيء عن الأمر حتى أمس، وأن والد اللاعب أرسل لنجله رسالة عبر الهاتف، وجه له خلالها الشكر على موقفه تجاه بلاده. وأضاف المصدر: ”محمد صلاح سيقود حملة خلال المعسكر المقبل للمنتخب، لتبرع باقي لاعبي الفراعنة، لصندوق تحيا مصر، سواء كانوا لاعبين محترفين أو لاعبين بالدوري المصري، وذلك كمبادرة من اللاعب وزملائه بالمنتخب، لدعم الاقتصاد المصري، قبل بطولة أمم أفريقيا بالغابون“.

يذكر أن صلاح، ساهم من قبل مع والده، الذي كان مديرًا للحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي في مدينة بسيون، في بناء وحدة غسيل كلوي بقريته، بالإضافة لمساهمته في إنشاء معهد ديني، للمساهمة في تعليم أبناء قريته، إلى جانب إنشاء مسجد بمدرسته الابتدائية، بمسقط رأسه، في قرية نغريغ، التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة