محمد صلاح يتوّج بجائزة أفضل لاعب خارج أوغندا (صورة)

محمد صلاح يتوّج بجائزة أفضل لاعب خارج أوغندا (صورة)
Football Soccer - AS Roma v Viktoria Plzen - UEFA Europa League Group Stage - Group E - Olympic Stadium, Rome, Italy - 24/11/16 AS Roma's Mohamed Salah in action. REUTERS/Alessandro Bianchi

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

توّج محمد صلاح، لاعب خط وسط نادي روما الإيطالي ومنتخب مصر الأول، بجائزة أفريقية من دولة أوغندا، التي تنافس الفراعنة في تصفيات كأس العالم، وفي أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

وأعلن الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الأوغندي، عن فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب من خارج أوغندا، لعام 2016، بسبب المستوى المميز الذي يقدمه مع منتخب بلاده وناديه الإيطالي.

وأَضاف الموقع، أن فاروق ميا، مهاجم منتخب أوغندا، تم اختياره كأفضل لاعب داخل البلاد، لعام 2016 بناءً على تصويت الجماهير، فيما حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب أجنبي.

111111

وكان الفرعون المصري، قد احتل المركز الـ50 في قائمة أفضل لاعبي العالم لعام 2016، في الاستفتاء الذي طرحته مجلة ”ورلد سوكر“ الإنجليزية، فيما تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد الإسبانى، القائمة.

وحصد محمد صلاح، 4 أصوات في الاستفتاء، ليحتل المركز الـ50 في القائمة، متفوقًا على نجم روما فرانشيسكو توتي، ودييغو كوستا مهاجم المنتخب الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، وجيرارد بيكيه مدافع المنتخب الإسباني ونادي برشلونة، وتشابي ألونسو، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com