مدرب إنتر ميلان الجديد يحدد أهدافه مع الفريق

مدرب إنتر ميلان الجديد يحدد أهدافه مع الفريق

المصدر: ميلانو - إرم نيوز

قال ستيفانو بيولي، المدير الفني الجديد لفريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، إنه يهدف إلى إعطاء ”دفعة للفريق وليس إنقاذ سفينته فقط“.

جاءت تصريحات بيولي خلال تقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الخميس، في معسكر الفريق في بينتينا.

وتعاقد إنتر ميلان، المتعثر في الدوري الإيطالي، قبل أيام مع بيولي (51 عامًا) بعقد يستمر حتى يونيو، 2018 ويتردد أن قيمته تبلغ مليون يورو (1.9 مليون دولار) للموسم الواحد.

ويحل بيولي مكان الهولندي فرانك دي بوير، الذي أُقيل من منصب المدير الفني في الأول من نوفمبر الجاري، بعد أن حقق الفريق 4 انتصارات فقط مقابل 5 هزائم خلال 11 مباراة بالدوري الإيطالي، ليتراجع الفريق إلى المركز التاسع بالمسابقة.

وتولى مدرب فريق الشباب ستيفانو فيكي المسؤولية بشكل مؤقت حيث قاد الفريق في المباراة التي خسرها أمام ساوثهامبتون الإنجليزي 2/1 ببطولة الدوري الأوروبي، والمباراة التي فاز فيها على كروتوني 33/0في الدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي، قبل الإعلان عن التعاقد مع بيولي.

وقال بيولي: ”أنا بالطبع سعيد لتولي تدريب إنتر ميلان“، مؤكدًا أنه مشجع الفريق منذ الصغر.

وأضاف: ”أعرف أنها مسؤولية كبيرة، ولكنني سوف أبذل قصارى جهدي من أجل هذا النادي، والدفاع عن ألوانه.“

وفسخ بيولي عقدًا مع لاتسيو كان من المفترض أن يستمر حتى يونيو المقبل، عندما بدأ المفاوضات مع إنتر الأسبوع الماضي، وقد رافقه أعضاء الجهاز الفني نفسه إلى ناديه الجديد، وأضاف إليه والتر صامويل المدافع السابق لإنتر ميلان.

وسوف يسجل بيولي ظهوره الأول على رأس الجهاز الفني لإنتر ميلان في مباراة الديربي المقررة أمام ميلان بعد فترة التوقف الحالية بسبب المنافسات الدولية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة