بيولي مديرًا فنيًا لإنتر ميلان خلفًا للهولندي دي بوير
بيولي مديرًا فنيًا لإنتر ميلان خلفًا للهولندي دي بويربيولي مديرًا فنيًا لإنتر ميلان خلفًا للهولندي دي بوير

بيولي مديرًا فنيًا لإنتر ميلان خلفًا للهولندي دي بوير

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي اليوم الثلاثاء تعيين ستيفانو بيولي مديرا فنيا للفريق الأول، بعد أسبوع من إقالة الهولندي فرانك دي بوير.

ووقع بيولي، البالغ 51 عاما، على عقود تدريب الفريق حتى حزيران/يونيو 2018.

وسوف يتسلم بيولي منصبه من ستيفانو فيكي، المدير الفني لفريق الشباب، الذي قاد الفريق بشكل مؤقت في مباراتين حيث خسر من ساوثهامبتون الإنجليزي 1 / 2 في الدوري الأوروبي وتغلب على كروتوني 3 / صفر، يوم الأحد الماضي.

وكان إنتر قد أقال دي بوير بعد الخسارة من سامبدوريا صفر / 1 في الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي، حيث حقق أربعة انتصارات وتلقى الخسارة في خمس مباريات في الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق.

ويحتل إنتر حاليا المركز الاخير في مجموعته بالدوري الأوروبي، كما يحتل المركز التاسع في الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة جمعها من 12 مباراة.

ويتولى بيولي الادارة الفنية لفريق إنتر بعدما فسخ تعاقده مع لاتسيو، الذي كان قد وقع معه حتى حزيران/يونيو 2017 ،ولكن تمت إقالته في نيسان/أبريل الماضي، قبل سبع مباريات من نهاية الموسم الثاني له مع فريق لاتسيو.

وأنهى بيولي مسيرته كمدافع في عام 1996 بعدما لعب لاندية بارما ويوفنتوس وفيرونا وفيورنتينا وبادوفا.

وكانت أول مهمة تدريبية له هي تدريب فريق الشباب في بولونيا عام 1999، ثم بعد ذلك قاد الفريق الأول ببارما ثم كييفو ثم بولونيا وأخيرا لاتسيو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com