5 زوجات لم تبهرهن أضواء كرة القدم

5 زوجات لم تبهرهن أضواء كرة القدم

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يتمتع لاعبو كرة القدم بشهرة كبيرة نظرا لتألقهم في الملاعب وحب الجماهير لهم ، ووزوجاتهم أو صديقاتهم يستغلون هذه الشهرة لاكتساب الكثير من العلاقات الجديدة والنجومية كذلك.

لكن رغم أن معظم زوجات وصديقات اللاعبين يكونوا في الغالب عارضات أزياء حسناوات إلا أنهن يريدن المزيد من الشهر والثراء بسبب ارتباطهن باللاعبين باستثناء بعضهم اللاتي يفضلن الابتعاد عن الأضواء والاكتفاء بتربية الأبناء وإدارة الاسرة فقط.

وهناك نمازج وأمثلة كثيرة على نجمات وزوجات لمشاهير فضلن الابتعاد عن الشهرة والاكتفاء بكونها زوجة وأم فقط دون الاستفادة من شهرة زوجها في أي شئ.

messi 22

أنتونيلا روكوزو

رغم أن أنتونيلا روكوزو ليست عارضة أزياء من الأساس إلا أنها جميلة وتتمع بسحر لاتيني آخاذ، لكن علاقة ليونيل ميسي بزوجته ليست قائمة على المصلحة أو الشهرة ، حيث ارتبطا بعلاقة حب قوية منذ نعومة أظافرهما في روساريو حيث مسقط رأسهما.

فليونيل تعرف على أنتونيلا حينما كانا طفلين في روساريو وارتبطا عاطفيا منذ زمن بعيد قبل أن يصبح ميسي أفضل لاعب في العالم والأشهر بين نجوم جيله ، لذلك لم تتأثر علاقة الزوجين بالشهرة والنجومية.

نادرا ما تظهر أنتونيلا أمام عدسات المصورين بمفردها ، وتظهر في مناسبات عامة فقط مع ميسي مثل حفل توزيع جوائز الفيفا ، ومعظم صورهما معا عائلية في المقام الأول وليس بينها اي صور تشير إلى علاقة عاطفية بينهما حيث يفضلان أن تكون علاقتهما الخاصة بعيدة عن أعين الجماهير.

أليكس كوران

على العكس من أنتونيلا ، كانت أليكس زوجة ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق ولاعب لوس إنغليس غالاكسي الأمريكي الحالي عارضة أزياء لكنها اعتزلت بعد الزواج وتفرغت لتربية بناتها الثلاث.

ورغم أن ألكيس المولودة في 1982 مازالت تتمتع بجمال أخاذ وجسد مثالي إلا أنها فضلت الابتعاد عن كل ذلك وعدم مرافقة زوجها في كل المناسبات العامة سواء التي تستحقها ظهورها أو لأ ، مفضلة التركيز على حياتها الزوجية فقط والاهتمام بشوؤنها وشؤون بناتها.

أليكس كان لها القرار الأخير في اختيار المنزل الذي ستقيم فيه الاسرة في الولايات المتحدة وسعدت للغاية بالانتقال للحياة هناك رغم أنها إنجليزية ، أي انها تهتم بما يجب ان تهتم به فقط.

totti

إيلاري بلاسي

إيلاري بيلاسي المولودة في 1981 زوجة أمير روما فرانشيسكو توتي ، رغم أنها عارضة أزياء سابقة مثل أليكس زوجة غيرارد إلا أنها تفرغت لبيتها وتحولت للعمل الإعلامي.

وتعمل إيلاري حاليا في شبكة تلفزيونية يملكها رئيس وزراء إيطاليا السابق سيلفيو برلسكوني، ولديها طفلان من زوجها فرانشيسكو توتي.

التصريح الوحيد الذي أطلقته إيلاري بخصوص زوجها كان يتعلق بموعد اعتزاله كرة القدم وذلك حينما كان مصابا في وقت سابق من الموسم الحالي وتبين أن كلامها لم يكن صحيحا حيث عاد توتي للملاعب ولم يقرر الاعتزال بعد.

آنا ايفانوفيتش

نجمة التنس الصربية المولودة في 1987 هي صديقة قائد منتخب ألمانيا باستيان شفاينشتايغر لاعب وسط مانشستر يونايتد ، وآنا مشهورة بالفعل فيها بين أهم نجمات التنس حاليا وفازت بالعديد من البطولات لذلك فلها عملها الخاص الذي يشغلها عن امور صديقها الخاصة.

الحسناء الصربية التي ستتزوج باستيان قريبا لم تتدخل قط في مهنته أو علاقته بناديه أو منتخب بلاده ، لكنها في بداية العلاقة دعت كل لاعبي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا للعشاء مع زوجاتهم وصديقاتهم على شرف صديقها الجديد.

هيلينا سيغر

كثيرون لا يعرفون شيئا عن الحياة الشخصية للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، رغم نجوميته الكبيرة في باريس سان جيرمان وقبلها ميلان وإنتر ويوفنتوس الإيطاليين وكذلك برشلونة الإسباني إلا أن الجميع قد يتفاجأ بأنه متزوج من هيلينا سيغر التي تكبره بأحد عشر عاما!.

هيلينا عارضة أزياء سابقة وتعرف عليها زلاتان حينما كان عمره 21 عاما وهي 32 عاما ، ولم يكن يتوقع أن تنتهي العلاقة بينهما بالزواج بل وانجاب الأطفال ( فينسنت وماكسيميليان).

هيلينا لديها شخصية قوية وتدير كل شؤون زوجها المادية حيث اعطى لها إبرا توكيلا بإدارة كافة أملاكه في جميع انحاء العالم لما يشير إلى ثقته الكبيرة بها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com