ريال مدريد يسيطر على جوائز فيسبوك وماركا 2016

ريال مدريد يسيطر على جوائز فيسبوك وماركا 2016

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أعلنت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية عن نتائج الاستفتاء الذي أجرته على صفحتها على الفيسبوك للفوز بجوائز “ فايسبوك فوتبول أواردز “ والذي شارك فيه 1،2 مليون شخص من 191 دولة ونظم بشراكة مع مؤسسة فيسبوك.

وسيطر ريال مدريد على جوائز الموسم بخطفه لـ6 جوائز مقابل جائزة لأتلتيكو مدريد وجائزة لفياريال.

وكان نجم الحفل الذي نظم في مقر مؤسسة الفيسبوك بمدريد هو البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فاز بجائزة أفضل مهاجم على حساب الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة والفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، كما فاز بجائزة أفضل لاعب على حساب غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز لاعبا برشلونة.

ronaldo

وفاز الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد بلقب أفضل حارس على حساب السلوفيني يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد والتشيلي كلاوديو برافو حارس برشلونة.

وفاز البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد بجائزة أفضل مدافع على حساب الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة والأوروغوياني دييغو غودين مدافع أتلتيكو مدريد.

وفي وسط الميدان توج الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد بلقب الأفضل على حساب الإسبانيان سيرجيو بوسكيتش وأندرياس إنييستا لاعبا برشلونة.

وتوج الكولومبي جيمس رودريغيز لاعب ريال مدريد بجائزة أحسن هدف على حساب البرازيلي نيمار لاعب برشلونة والفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

وكسر الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد هيمنة ريال مدريد وفاز بجائزة أفضل مدرب على حساب الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة ومارسيلينو مدرب فياريال.

وتوج الفرنسي من أصل كونغولي سيدريك باكامبو مهاجم فياريال بجائزة أفضل لاعب صاعد في الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com