روما يجدد الثقة في جارسيا مؤقتًا

روما يجدد الثقة في جارسيا مؤقتًا

المصدر: روما- أحمد نبيل

حصل الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لروما على ثقة مؤقتة من اثنين من مديري فريق العاصمة الإيطالية بعد فوزه على جنوى يوم السبت وتخفيف الضغط عن كاهله جراء الخسائر المتتالية.

وسجل روما هدفين بواقع هدف في كل شوط في شباك جنوى لينهي روما مسلسلا من سبع مباريات لم يذق فيها طعم الفوز في كل المسابقات بالتفوق على ضيفه جنوى.

وكان جارسيا قريبًا من فقد منصبه طبقًا لتقارير وسائل إعلام عقب خروجه الأسبوع الماضي من كأس ايطاليا لكنه قد يحصل على فرصة لبعض الوقت بعد دعم اثنين من مديري النادي له، لكن رئيس النادي جيمس بالوتا يريد الاستغناء عن خدماته.

وذكرت صحيفة ”جازيتا ديللو سبورت“ الإيطالية واسعة الانتشار أن الفوز على جنوى منح المدرب الفرنسي دعمًا من ماورو بالاديسوني مدير عام النادي ووالتر ساباتيني المدير الرياضي، لكن بالوتا يريد إقالته.

من جانبه قال باسكال بوسياو مدير أعمال جارسيا إنه سيجلس مع إدارة روما لمناقشة مستقبل موكله الذي بات على المحك خاصة في رغبة الفريق في التعاقد مع بديل لجارسيا ”الذئاب“ مع عدد من المدربين أخرهم جوزيه مورينيو الذي رفض الانتقال إلى إيطاليا وتدريب روما بسبب عشقه لجماهير إنتر ميلان الذي دربه قبل خمس سنوات وقاده لثلاثية تاريخية .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com