ذا صن: كوليبالي يوافق على الانتقال لمانشستر سيتي بسبب غوارديولا
ذا صن: كوليبالي يوافق على الانتقال لمانشستر سيتي بسبب غوارديولاذا صن: كوليبالي يوافق على الانتقال لمانشستر سيتي بسبب غوارديولا

ذا صن: كوليبالي يوافق على الانتقال لمانشستر سيتي بسبب غوارديولا

أشارت تقارير صحفية إلى أن الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي يريد الانتقال إلى مانشستر سيتي؛ للعمل مع المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، وذلك بعد اقتراب النادي الإنجليزي من إتمام الصفقة مقابل 72.5 مليون جنيه إسترليني.

وعقب فقد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح ليفربول، بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام تشيلسي، بدأ سيتي بالفعل للتركيز على نقاط الضعف خاصة خط الدفاع الذي بحاجة لتدعيم.

وأثار فقدان إيميريك لابورت للإصابة في وقت سابق من العام القلق في صفوف الفريق خاصة في ظل عدم وجود بديل جاهز، لكن كل هذا يمكن أن يتغير مع وصول كوليبالي، الذي يتردد أنه وافق على الانتقال لسيتي.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية عن "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن العامل الرئيسي في قبول السنغالي الدولي لعرض سيتي هو فرصة التعلم من غوارديولا.

وساعد المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن موينخ في تطوير بعض أفضل المدافعين في العالم خلال مسيرته، منهم جيرارد بيكيه وفينسنت كومباني وجيروم بواتينغ ولابورت.

وتمثل قيمة الصفقة التي وصلت إلى 72.5 مليون جنيه استرليني حلاً وسطًا ممكنًا لنابولي الذي طالب رئيسه أوريليو دي لورينتيس بالحصول على 90 مليون إسترليني من أي ناد يريد شراء كوليبالي.

وأبلغ صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية في وقت سابق من هذا الشهر قائلا: "إذا دفع سيتي أو مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان مبلغ 100 مليون يورو، فسأفكر في (بيع كوليبالي) ومن المحتمل أن يغادر، إذا كانت رغبته في المغادرة. لن أفكر في عرض بقيمة 60 مليونا.

"إذا كنت أرغب في الفوز بلقب الدوري الإيطالي بأي ثمن اليوم، سأجد نفسي مديونا بثلاثة وأربعمائة مليون يورو. أنظر حولي وأرى أندية مدينة بنحو 500 و600 مليون أو ما يقرب من مليار يورو. لست مدينا لأي شخص".

وسعت أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ونيوكاسل وليفربول للتعاقد مع المدافع البالغ من العمر 29 عامًا، لكن يبدو أن غوارديولا حسم الأمر لصالح سيتي.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com