رياضة

رئيس نابولي يوجه رسالة للأندية الراغبة في ضم خاليدو كوليبالي
تاريخ النشر: 15 يونيو 2020 12:46 GMT
تاريخ التحديث: 15 يونيو 2020 13:45 GMT

رئيس نابولي يوجه رسالة للأندية الراغبة في ضم خاليدو كوليبالي

وجه أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي الإيطالي، رسالة للأندية الراغبة في ضم الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي، لاعب الفريق. ويعد كوليبالي هدفا لعدد من الأندية

+A -A
المصدر: #إرم_سبورت

وجه أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي الإيطالي، رسالة للأندية الراغبة في ضم الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي، لاعب الفريق.

ويعد كوليبالي هدفا لعدد من الأندية الأوروبية، منها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي، وكذلك باريس سان جيرمان.

وقال دي لورينتيس في تصريحات أبرزتها صحيفة ”كوريري ديلو سبورت“ الإيطالية، يوم الإثنين: ”إذا ظهر سيتي ويونايتد أو باريس سان جيرمان، وعرض أحد منها 100 مليون يورو، سأفكر في الأمر، ومن المحتمل أن يغادر كوليبالي، إذا كانت رغبته هي المغادرة، لا أريد ذكر ليفربول لأنهم لن يدفعوا هذا السعر“.

وأضاف: ”أنا لا أفكر حتى في عرض بقيمة 60 مليون يورو، متمسك بما طلبته من قبل، وأكررها مجددًا، أنظر حولي وأنت تدرك أين يذهب السوق“.

2020-06-Eai_sn3WoAIgpMg

واختتم: ”خاليدو كوليبالي لاعب عظيم، ولا يزال لديه عقد طويل معنا، إذا أردنا بيعه يمكن لنا أن نطلب المبلغ الكبير؛ لأن قيمته كبيرة، لأن لاعبا مثل خاليدو لا يمكن أن تتغير قيمته حتى في الأزمات“.

ويستعد نابولي بقيادة مدربه جينارو غاتوزو لمواجهة يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء.

ويعتبر كوليبالي، 28 عاما، واحدا من أكثر المدافعين الذين ترصدهم رادارات الأندية الكبرى في أوروبا بعد حصوله على جائزة أفضل مدافع في الدوري الإيطالي الممتاز في موسم 2018-2019.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك