مباراة يوفنتوس وميلان.. بيولي غير منزعج من استعداد رانجنيك لخلافته
مباراة يوفنتوس وميلان.. بيولي غير منزعج من استعداد رانجنيك لخلافتهمباراة يوفنتوس وميلان.. بيولي غير منزعج من استعداد رانجنيك لخلافته

مباراة يوفنتوس وميلان.. بيولي غير منزعج من استعداد رانجنيك لخلافته

تجاهل ستيفانو بيولي مدرب ميلان، اليوم الخميس، تكهنات عن احتمال أن يفقد منصبه لصالح رالف رانجنيك في نهاية الموسم، حيث يستعد فريقه لاستئناف نشاطه بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا، بخوض مباراة في كأس إيطاليا لكرة القدم أمام يوفنتوس.

ورغم أنه لم يلعب منذ الثامن من مارس آذار بسبب الجائحة، فإن ميلان واجه فترة مضطربة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، مع تكهنات مستمرة بأن النادي يرغب في التعاقد مع رانجنيك مدرب لايبزيغ وشالكة السابق.

واستغنى ميلان عن مدير كرة القدم زفونيمير بوبان في مارس آذار الماضي، بعد خلاف علني مع الرئيس التنفيذي للنادي إيفان غازيديس.

وذكرت تقارير أن غازيديس عقد اجتماعا عاصفا مع اللاعبين يوم الأربعاء.

وقال بيولي، الذي يحل فريقه ضيفا على يوفنتوس في إياب الدور قبل النهائي غدا الجمعة، إنه اعتاد على الضغوط في كرة القدم الإيطالية، حيث سبق له تدريب العديد من الأندية هناك.

وأضاف: "من خبرتي كان من النادر أن أعرف مصيري قبل 14 مباراة على نهاية الموسم".

وتابع: "أضع هدفا واحدا وواضحا دائما في ذهني، وهو أن أبذل كل ما في وسعي للخروج بأفضل نتيجة من الموسم الحالي".

وقال بيولي إنه يعمل في أجواء غير مألوفة هذه المرة؛ لأنه يجب استكمال الموسم بين الغد والثاني من اغسطس آب".

وأضاف: "هذه أجواء جديدة على الجميع. سنلعب في درجات حرارة مرتفعة ولذا يجب أن نتحلى بالحذر، ويتعين الاعتناء بكل التفاصيل الصغيرة، خاصة برامج تعافي اللاعبين ونظم التغذية للحد من المخاطر قدر الإمكان".

وأكمل: "لم نلعب منذ فترة طويلة وسنخوض مباريات في ظروف جوية مختلفة ونواجه جدولا مزدحما، حيث سنلعب كل 3 أيام وسنحتاج لجميع اللاعبين".

وقال إن هدفه إعادة ميلان للعب في أوروبا من خلال الدوري أو الكأس.

وأضاف: "الكأس تأتي في المقام الأول ونركز عليها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com